جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو صادم لمايا دياب خلال اشتراكها في برنامج قبل عمليات التجميل.. شاهد

الاربعاء 31 ديسمبر 2014 | 12:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
964
فيديو صادم لمايا دياب خلال اشتراكها في برنامج قبل عمليات التجميل.. شاهد

في الوقت الذي نجحت فيه النجمات في الحصول على صور جميلة عن ملامحهن عبر عمليات تجميل غيرت من شكلهن تماماً، مازالت الشبكة العنكبوتية تفاجأهن بصور وفيديوهات تكشف حجم التغيير الصناعي الذي تعرضن له، مما يضعهن في موقف سخرية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو جديد ظهر للفنانة اللبنانية مايا دياب قبل إجرائها لعمليات تجميل، واكتساب السمرة الاصطناعية، وذلك خلال اشتراكها في برنامج «أستوديو الفن»، انتشر بشكل سريع وقوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصحوباً بتعليقات ساخرة من الفنانة.

النشطاء أعربوا عن صدمتهن في حجم التغيير الذي طرأ على الفنانة التي ظهرت في الفيديو بعمر الـ20 من عمرها عام 2001، وحينها كانت مشتركة في مسابقة البرنامج عن فئة التقديم، حيث بدت مايا ببشرة بيضاء، وبـ«لوك» مختلف تماماً عما تبدو عليه حالياً.

مايا تُعد من أبرز النجمات اللاتي استخدمن «السولاريوم» للحصول على بشرة برونزية صناعية، وعلى رغم اعترافها بأنها تعرض نفسها لخطر الإصابة بالكثير من الأمراض والآثار الجانبية السلبية التي قد تصل لسرطان الجلد، إلا أنها من مهوسي البشرة السمراء، حيث أنها تمتلك جهاز «سولاريوم» في منزلها، وتواصل الخضوع لجلسات الحصول على هذا اللون بشكل منتظم، وهذا إلى جانب ما تعرضت له لعمليات تجميل بملامح وجهها وجسدها.