جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لاميتا فرنجية تكشف تفاصيل زواجها المفاجئ لأول مرة.. صور

الاربعاء 31 ديسمبر 2014 | 10:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
2960
لاميتا فرنجية تكشف تفاصيل زواجها المفاجئ لأول مرة.. صور

أخيراً خرجت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية عن صمتها وكشفت تفاصيل زواجها الذي اختارت أن يتم في إطار رومانسي حالم بالعاصمة الفرنسية باريس.

لاميتا تزوجت من شاب من شمال لبنان يُدعى فريدي مخرز، درس في أمريكا ويعيش في دبي، ويعمل حالياً في التجارة بين أمريكا وإفريقيا، وأقامت حفل زواجها المدني بباريس في ليلة مميزة من حياتها، وهي ليلة عيد ميلادها الـ34 في 15 نوفمبر الماضي.

علاقة صداقة قوية ربطت بين لاميتا وزوجها، قبل أن تتحول مشاعرهما لحب يُتوج بالزواج، وهذا ما أوضحته الفنانة-في حوارها لمجلة «لها» قائلة: «طلب يدي في دبي حيث التقينا قبل سنة وربطت بيننا صداقة عميقة، كشف عن رغبته في أن نكوّن عائلة معاً».

وأضافت: «تعارفنا في لقاء لمجموعة من الأصدقاء المشتركين، وقد أخبروني لاحقاً بأنه في كل مرة كان يتغيّب فيها عن لقاء كانوا يقولون له: «كانت لاميتا معنا وراح عليك كتير»، فكان يتساءل عن اللحظة التي ستجمعنا».

حفل زفاف لاميتا كانت حميمية بعيدة عن الأضواء، واقتصر الحفل على مأدبة عشاء راقية أقامتها الفنانة في أحد مطاعم مدينة الحب، بوجود الأهل وبعض الأصدقاء المقربين ومن بينهم أشخاص يعيشون في باريس.

أما عن إطلالة العروس، فقد اشترت لاميتا فستان زفافها من لندن، وانتعلت حذاءً مريحاً وابتعدت عن المجوهرات مكتفيةً بقرطين من اللؤلؤ إلى جانب خاتم السوليتير الذي أهداه إياه زوجها، كما خططت لتكون كافة تفاصيل زفافها باريسية، فاخترت مصوّراً فوتوغرافياً أوروبياً واستعانت بخبيرة التجميل Nora Aoun ماكييرة العارضة Victoria Silvstedt ومونيكا بيلوتشي وغيرهما.

لاميتا أمضت أسبوعين من شهر العسل مع زوجها في باريس بعد الزفاف، ثم سافر العروسان إلى موناكو لتأدية دورها كعضو في لجنة المهرجان التحكيمية، وحالياً يتحضّر الثنائي للسفر إلى تايلاندا لمواصلة شهر العسل.

 

لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية