جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بشرى: سأغني باللهجة النوبية.. ورانيا يوسف إنسانة مؤدبة جدًا

الاثنين 05 يناير 2015 | 01:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
449
بشرى: سأغني باللهجة النوبية.. ورانيا يوسف إنسانة مؤدبة جدًا

أكدت الفنانة المصرية بشرى أنها تغضب كثيرًا عندما يكون لها مشروعًا غنائيًا ويتم تعطيله لأي سبب، لأن في رأيها أن الغناء يُعلي من شأن الفنان بين جمهوره.

بشرى قالت إنها ستقدم في ألبومها القادم أغنية باللغة الإنجليزية وأخرى باللهجة النوبية، كما أنها ستتعامل مع عدد من كبار الملحنين مثل محمد رحيم، ومحمد مصطفى، مشيرة إلى أنه لا توجد مطربة في سنها تنافسها في مجال الغناء، وخاصة أن الساحة تتسع للجميع.

الفنانة المصرية قالت إنها من عشاق المطرب محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وكذلك شيرين عبدالوهاب، واعتبرت أن عمرو دياب والفنانة سميرة سعيد حالة خاصة أثبتت وجودها بين الجميع بتميز شديد جدًا.

بشرى أكدت أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين الفنانة رانيا يوسف وأكدت أنها صديقتها، وعما إذا كان وصل إليها انتقادات رانيا لها قالت بشرى: «أنا لا أعتقد ذلك أبداً لأنها فنانة ملتزمة ومؤدبة جداً، ولا تتحدث عن أي زميلة أو زميل لها بشكل سيِّئ أبداً، بالإضافة إلى أنه توجد علاقة ود واحترام بيني وبينها، ولو كان هناك شيء ما كانت ستقوله لي».

وعن سبب تبرع بشرى بفستان زفافها للجمعيات الخيرية قالت: «الأمر كان رمزياً في البداية، لأننا نعيش في مجتمع يعاني اقتصادياً، بالإضافة إلى أن ملابسنا وأزيائنا ثمنها مكلف وباهظ أحياناً، لذلك يجب أن نشعر بمن حولنا، لأننا نرتدي ملابس للظهور في مناسبة معينة خلال ساعتين فقط ولا نرتديها مرة ثانية، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمرّ بها مصر الآن، قد يصنف «سفهاً» في التصرفات».