جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم شريف يكشف عن رأي خاص في المطربة أحلام ويؤكد: أعيش مرحلة القلق

الخميس 08 يناير 2015 | 06:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
452
حازم شريف يكشف عن رأي خاص في المطربة أحلام ويؤكد: أعيش مرحلة القلق

أكد المطرب حازم شريف الفائز بلقب «محبوب العرب» في الموسم الثالث من برنامج «أراب أيدول»، أن أكثر ما اكتسبه من مشواره هذا هو التمتع بثقة كبيرة في النفس وقال: «لقد تعلّمت أشياء كثيرة من مشاركتي في هذا البرنامج الذي لطالما حلمت بالمشاركة به، وأهمها أن أتقبّل أي نقد يوجّه إلى وأن آخذه بعين الاعتبار وأعمل على تصليحه، خصوصا إذا ما كان يصبّ في مصلحتي».

حازم كشف في حوار لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية أن المطربة أحلام كانت أكثر من يهابه بين أعضاء لجنة الحكم: «كنت انتظر تعليقاتها بشغف، وأقول لنفسي في كلّ مرة أقف أمامها لأستمع إلى ملاحظاتها (الله يستر)، فهي تتمتع بهالة فنية كبيرة وبخبرة لا يستهان بها، كما أنها كانت تضع دائما النقاط على الحروف، فتزودني في كل مرة بنصيحة أو بأخرى ولو بأسلوب غير مباشر».

أما على الصعيد الشخصي، فقد أكد حازم شريف أنه ومن خلال تجربته في «أراب أيدول»، اكتسب ثقة كبيرة بنفسه وصار يعرف كيفية

التعاطي مع الناس بشكل عام، وأضاف: «حازم شريف سيبقى هو نفسه مهما نجح وحقق الشهرة، فبرأيي أن التواضع هو أهم سمات الفنان، ولذلك فأنا متمسّك به ولو صرت مطربا مشهورا».

وعن أكثر ما يقلقه أجاب: «لعلّ الحفاظ على نجاحي الذي أعيشه حاليا هو أكثر ما يقلقني، فطعم النجاح له نكهة خاصة أتمنى ألا أفقدها، ولذلك سأتروى في خطواتي المستقبلية وسأعمل على أن تكون متكاملة ترضي من شجعني ووقف إلى جانبي.

أصعب المراحل التي عاشها حازم في مشواره في برنامج «أراب أيدول»، قال عنها: «وصولي إلى مرحلة النهائيات كان إنجازا بحد ذاته، فأنا كنت في الماضي أكتفي بالوقوف ولو لمرة واحدة على مسرح هذا البرنامج، فكيف بالأحرى أنني تمكنت من وقوفي على مسرحه في جميع حلقاته، وفي النهاية أن أحصد اللقب؟ ولذلك كانت المرحلة الأخيرة هي الأصعب والمنافسة كانت على أشدّها بيني وبين المشتركين الخمسة الذين وصلوها معي».

حازم شريف
حازم شريف
حازم شريف
حازم شريف