جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكيم: لم أفش أسرار هيفاء وهبي.. وأعتذر لمحمد رشاد

السبت 10 يناير 2015 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
490
حكيم: لم أفش أسرار هيفاء وهبي.. وأعتذر لمحمد رشاد

نفى الفنان المصري حكيم كل ما قيل عن أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي سبب تواجده في الموسم الأول من برنامج «شكلك مش غريب».

حكيم قال: «هذا كلام عار من الصحة لأن طوني قهوجي مخرج البرنامج وسمر عقروق مديرة «إم بي سي» هما من اتصلا بي وطلبا مني التواجد قبل أن أعلم بوجود هيفاء أصلًا».

أما عن ما قالته هيفاء بشأن إفشاء حكيم لأسرارها الشخصية بعدما أخبرته بها بالبرنامج قال الفنان في حوار له مع مجلة «عين»: «أنا أول مرة أسمع هذا الكلام فأنا لم أتكلم إطلاقًا مع هيفاء في أي أمور شخصية لأن جلساتنا معًا لم تتعد تسجيل حلقات البرنامج وبالتالي لم تتضمن أي حوارات جانبية حتى أعلم أسرارها وأفشيها».

وعن رأي حكيم في الموهبة المصرية محمد رشاد الذي اشتهر بغنائه اللون الشعبي في برنامج «Arab Idol» قال إنه موهبة رائعة وأنه يتمنى أن يقابله ليشترك معه في دويتو، لافتًا إلى أنه كان سيذهب للقائه أثناء وجوده في لبنان لحضور ستار أكاديمي ولكنه صعق عندما علم بخروجه من السباق.

أما عن خروج محمد رشاد وعدم وصوله للنهائي أكد حكيم أنه يعتذر له نيابة عن المصريين لأنه يوم خروجه انشغل الكل بمباراة الأهلي بنهائي الكونفدرالية ولم يصوتوا له.