جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة قصي خولي سبب مقاطعته للإنجليزية!

السبت 10 يناير 2015 | 01:27 مساءً
القاهرة - Gololy
903
والدة قصي خولي سبب مقاطعته للإنجليزية!

أكد الفنان السوري قصي خولي أن حلمه وهدفه المشاركة في فيلم عالمي واقتحام هوليود كممثل عربي متميز، وفي سبيل ذلك وبالإضافة لتنمية أدواته التمثيلية، قرر تطوير لغته الإنجليزية.

قصي كشف لأول مرة عن قصة طريفة كانت وراء مقاطعته لتعليم الإنجليزية لفترة طويلة، حيث قال إن والدته كانت تتولى الإشراف على تعليمه هو وأشقائه، وخلال إحدى دروس الإملاء اللغوي بالإنجليزية بالصف الثالث، اكتشف أن والدته تحمل الكتاب بطريقة عكسية.

صاحب شخصية «الخديوي إسماعيل» صُدم من الموقف، ومن بعده قرر عدم تعلم الإنجليزية، لاعتقاده أن والدته شخصية مميزة جداً ولا تعرف القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، وبالتالي ليس عليه واجب تعلمها، بحسب تعبيره.

وفي الوقت الذي يدرس فيه قصي حالياً اللغة الإنجليزية في أمريكا، اعترف أنه يشعر باستياء نوعاً ما بسبب كسره للعهد الذي قطعه على نفسه بعدم تعلم اللغة الإنجليزية بالرغم من اعترافه بأهمية تعلمها!.

من ناحية أخرى، بدأ قصي خولي تصوير مسلسله الجديد «بنت الشهبندر» الذي يجسد فيه شخصية «راغب» الذي يقع في حب الممثلة السورية سلافة معمار في إطار قصة تدور أحداثها بين نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، على أن يُعرض المسلسل رمضان المقبل.