جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد الغيطي يواصل حملته ضد المطربة أحلام وينعتها بأسوأ الصفات.. فيديو

الاحد 11 يناير 2015 | 01:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
489
محمد الغيطي يواصل حملته ضد المطربة أحلام وينعتها بأسوأ الصفات.. فيديو

واصل الإعلامي المصري محمد الغيطي هجومه على الفنانة الإماراتية أحلام، مؤكدا أن لا أحد في الوسط الفني يحبها، مستشهدا بالمطربتين شذى حسون وشمس الكويتية.

الغيطي عرض صور أحلام قبل عمليات التجميل، وشبهها باللاعب شيكابالا، حيث قال: «آدي أحلام قبل وبعد العمليات، أنا مش جايب حاجة من عندي، يا ساتر، شبه شيكابالا، استغفر الله العظيم، مع احترامي لأي حد»

وأضاف: «ومرة طلعت افتخرت إنها بتلبس جزمة من الألماس، أي استفزاز لمشاعر الفقراء المسلمين والعرب في كل أنحاء العالم؟!، وطلعت في طيارة خاصة وتقولك أنا طيارتي ملهاش زي».

وعلق على ما قالته بأن عدد خدمها أكثر من عدد متابعيه، بقوله –في برنامجه «صح النوم» على قناة «التحرير»-: «يعني هي بتشبه المشاهدين بالخدم، هي لا تعرف ما تقول لأنها مكملتش تعليمها، لذلك عندما تنطق فهي تقول جهالة وجهل».

ووجه حديثه لها، قائلا: «انتهى عصر الخدم يا ست أحلام، دي بتقولي ياد أنا الملكة، ملكة مين بالظبط؟!، ملكة العبيد؟!»، وأكد أنها  في وقت من الأوقات مدحت في جماعة الإخوان المسلمين والرئيس الأسبق محمد مرسي، وتسائل: «هل أحلام إخوانية؟».

يذكر أن محمد الغيطي وأحلام قد تبادلا السباب، بسبب الموهبة الشابة ياسمينا، حيث انتقدت أحلام صوت ياسمينا، ووصفته بالمصطنع ويخلو من الإحساس، فيما أكد الغيطي أن أحلام كل ما فيها مصطنع، مشيرا إلى عمليات النجميل التي أجرتها.