جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم شريف: لا أغير من محمد عساف.. ولهذا رفضت المشاركة في ستار أكاديمي

الجمعة 16 يناير 2015 | 02:19 مساءً
القاهرة - Gololy
572
حازم شريف: لا أغير من محمد عساف.. ولهذا رفضت المشاركة في ستار أكاديمي

في الوقت الذي اعترف فيه الفنان السوري حازم شريف أن تعاطف الجمهور العربي مع القضية السورية كان له أثر إيجابي على فوزه بلقب Arab Idol3 ، شدد على أن موهبته هي سبب تأهله واستحقاقه لهذا الفوز.

حازم قال: «ربّما تعاطفوا معي بسبب الظروف التي تمرّ بها سوريا، لكنني على قناعة بأنّ من صوَّت لي إنما فعل لأنه اقتنع بموهبتي، وثمّة سوريّون شاركوا قبلي في أكثر من برنامج ولم يحالفهم الحظّ».

الفنان الشاب أوضح أسبابا عدم إعلانه عن موقفه السياسي تجاه الثورة السورية قائلاً: «لا أزال في الـ21 من عمري، وأمامي مستقبل طويل، أحبّ فني وأحبّ أن يحبّني الجمهور لأجل فني، أما السياسة فليست سوى أداة تفريق بين الأفرقاء المتخاصمين، وأنا أذكى من أن أقحم نفسي في حرب خاسرة، أنا أكره السياسة وكلّ ما يمتّ إليها بصلة».

إنتاج شركة بلاتنيوم ريكوردز ألبوم كامل للفنان الفلسطيني محمد عساف الفائز بنفس اللقب العام الماضي، بالإضافة إلى الكليبات، والزخم الذي رافق فوزه لم يصب حازم بالغرور الذي أوضح: «ربّما هناك بعض الأمور التي تغيّرت في شركة الإنتاج وفي البنود، أنا عقدي مع الشركة لمدّة ثلاث سنوات».

وأضاف: «أفضّل الأغاني المنفردة التي أعمل عليها بهدوء وتأخذ نصيبها من النجاح، فذلك أفضل بكثير من الألبومات التي لا تنجح».

المفاجأة أن حازن أكد أنه عُرض عليه المشاركة في برنامج ستار أكاديمي لاكتشاف المواهيب، إلا أنه رفض هذا العرض، وبرر ذلك بقوله: « لم أرَ أنّه يُشبهني، برغم أنه برنامج قويّ».