جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إحالة الإعلامية الكويتية مي العيدان للنيابة بسبب نادية الجندي.. فيديو

الاحد 18 يناير 2015 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
876
إحالة الإعلامية الكويتية مي العيدان للنيابة بسبب نادية الجندي.. فيديو

قررت وزارة الإعلام الكويتية وقف برنامج «نأسف لعدم الإزعاج»، لمدة 30 يوما، وإحالة مقدمته الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى النيابة العامة، وذلك لمخالفتها بنود قانون المرئي والمسموع، عن طريق سخريتها من تصريحات الفنانة نادية الجندي حول مشاهدها الجنسية في الأفلام.

وجاء نص القرار الرسمي كالتالي: «نخطركم أنّه بناء على نص الفقرة الأخيرة من المادة 15 من قانون الإعلام المرئي والمسموع فقد صدر القرار الإداري رقم 29/ 2015 بتاريخ 13/1/2015 بوقف برنامج (نأسف لعدم الازعاج) الذي يبث على قناة سكوب وأي برنامج آخر يتم بثه تحت أي مسمى ويتضمن ذات محتى البرنامج المشار إليه وذلك لمدة 30 يوماً من تاريخ صدور القرار».

مي علقت على هذا القرار بتهكم، حيث قالت: «شكرا كثيرا على الإجازة بـ30 يوماَ بأمر من إدارة المرئي والمسموع بوزارة الاعلام، أستودعكم الله الى ١٣ فبراير، والقادم أحلى».

وكانت الإعلامية الكويتية قد سخرت في برنامجها من نادية الجندي وتصريحاتها بأن مشاهدها الجنسية هناك ما يبرر وجودها، بقولها: «نادية الجندي قاعدة تدرس للمشاهد السكس، يلا كل واحد يطلع دفاتر السكس».

وأضافت ساخرة: «فهي عندها مشاهد سكس مو محشورة، عندها البوس يكون برومانسية، يعني ما شاء الله انتي خليتي السكس مادة تتدرس، بعد كده هنجيب نادية الجندي في لقاءات علشان تدرس للمشاهدين السكس».