جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شجون الهاجري تكشف أسرار حياتها الخاصة في برنامج تلفزيوني

الخميس 22 يناير 2015 | 02:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
633
شجون الهاجري تكشف أسرار حياتها الخاصة في برنامج تلفزيوني

قررت الفنانة الكويتية شجون الهاجري مشاركة جمهورها في الكثير من المصاعب والأزمات التي واجهتها في حياتها، وذلك من خلال برنامج من 13 حلقة، تكشف فيه عن الكثير من تفاصيل وأسرار حياتها، يحمل اسم «شوج This is Me».

وخلال البرنامج يتم استضافة أقرب المقربين إلى شجون، منذ الطفولة وحتى اليوم، على الصعيديْن العائلي والفني، كما يرافقها البرنامج داخل المنزل وخارجه، كما سيتم عقد لقاءات مع عدد من الفنانين الذين ساندوا الفنانة الكويتية في بداية حياتها الفنية منهم: فاطمة الصفي، حمد أشكناني، علي كاكولي، بشار الشطي، حسن حسني، أحمد البريكي، والنجمة الكبيرة سعاد عبد الله، وغيرهم.

شجون أكدت -في تصريحات صحفية_ إنها استمتعت كثيرا خلال تصويرها حلقات البرنامج، حيث قالت: «عشتُ أروع لحظات حياتي خلال تصوير البرنامج، فلقد حصلت على فرصة مهمة لاكتشاف أخطائي وأخذ العبرة من الحياة والتعلّم من تَجارُب الآخرين».

وأضافت:«الأوقات التي أمضيناها، كانت رائعة وحملت انسجاماً كبيراً بيني وبين زملائي وعائلتي، ما جعلنا لا نكرّر تصوير المشهد الواحد أكثر من مرّة، بل نقدّمه بتلقائية وعفوية.. لم تكن الكاميرا تصوّر كل شيء على امتداد 24 ساعة بطبيعة الحال.. بل كنا نصوّر ما يقارب 12 ساعة يومياً، تتوزع مناصفة بين الليل والنهار، علماً أن مرحلة التحضير للبرنامج، تراوحت ما بين 3 و5 أشهر».

وأكدت على سعادتها الشديدة بهذا البرنامج قائلة: « البرنامج حقق لي أحلامي، وتأكيد عرضه على شاشة MBC1 جعل من الحلم أحلى، فالبرنامج جعلني أعرف قيمة الوقت، وأحافظ على كل لحظة أعيشها، وألتقط منها شيئاً جميلاً ومفيداً، فاللحظات صار لها قيمة عندي اليوم أكثر من الماضي».

وعن أسباب تصويرها برنامج عن حياتها، أشارت إلى أنها كانت ترغب في مشاركة كل الناس الحكايات المثيرة للجدل في حياتها، ولكي تتحدث عن أخطائها والإيجابيات والسلبيات، بكل صدق وعفوية.

ومن المقرر عرض برنامج «شوج This is Me» على قناة MBC1، ابتداءا من الأربعاء، 21 يناير، على أن تعرض الحلقات بشكل إسبوعي.