جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كوكب الرسامين ينظم فعالية للتعريف بفن «الكوميكس» ومدى تأثيره

السبت 24 يناير 2015 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
399
كوكب الرسامين ينظم فعالية للتعريف بفن «الكوميكس» ومدى تأثيره

تحت شعار "يوم مع كوكب الرسامين" ينظم الـTwins cartoon هيثم ومحمد رأفت، مؤسسا كوكب الرسامين، فعالية للتحدث عن "فن الكوميكس ومدى تأثيره" بالتعاون مع شباب "شفشاون" وذلك اليوم بشارع هارون بالدقى.

قال "هيثم رأفت" أحد مؤسسى "كوكب الرسامين": "الكوميكس هو فن أدبى راقٍ ومميز يعتمد على السرد القصصى بواسطة الكوادر المصورة، وله مكانته فى العالم الغربى ويدعى الفن التاسع، وهناك مدارس متعددة فى هذا الفن أشهرها المدرسة الأمريكية والمدرسة الأوروبية والمدرسة اليابانية، وله تأثير أيضًا على الشباب والكبار".

ويضيف: "ولمعرفة المزيد عن هذا الفن ومدى تأثيره على المجتمع نظمنا فعالية بالتعاون مع شباب "شفشاون" ويحضرها متقنو هذا الفن وهم "مجدى الشافعى" فنان الكوميكس وصاحب الرواية المصورة "مترو"، والأستاذة "فاطمة منصور"رئيس تحرير مجلة الكوميكس "الشكمجية" المهتمة بأمور المرأة وأملنا أن يستفيد الحضور من هذه الفعالية ونعرف المزيد عن هذا الفن.

وقال محد رأفت: كوكب الرسامين يسعى دائما لتحفيز الشباب الهواه والمحترفين على أى موهبه يتقنوها وتبادل الخبرات والمهارات من خلال الفعاليات والورش التى نقوم بها وحلمنا أن نقدم فنا راقيا تفتخر مصر بشبابها أمام العالم كله.