جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كشك الميديا يستضيف الفنان «زاب ثروت» فى مهرجان الكشك الخامس

السبت 24 يناير 2015 | 01:51 مساءً
القاهرة - Gololy
490
كشك الميديا يستضيف الفنان «زاب ثروت» فى مهرجان الكشك الخامس

الاحتفال مع الشباب بإجازة نصف العام بشكل مختلف من خلال تنظيم حفل موسيقى يضم عددًا من المشاهير بما فى ذلك الفنان "زاب ثروت"، هو أهم فعاليات "مهرجان الكشك الخامس" الذى ينظمه فريق "كشك الميديا" يوم الخميس 5 فبراير بنادى التجديف بمحافظة سوهاج فى تمام الثانية ظهرًا.

وقال "محمود على كبرو" مؤسس فريق كشك الميديا: "نظمنا منذ فترة "مهرجان الكشك" والذى ضم الشاعر محمد إبراهيم، وقد لاقى إقبالا كبيرا من المشاركين، وهو ما جعلنا نسعى لتنظيم مهرجان جديد نستضيف خلاله عددا من الشخصيات المهمة والمعروفة من خارج محافظة سوهاج وذلك لإتاحة الفرصة لمختلف مواهب سوهاج لإبراز مواهبها المختلفة".

وأشار إلى أن هذا المهرجان سيكون شاملًا لكافة المواهب بما فى ذلك الشعر والغناء والموسيقى وستاند أب كوميدى، بالإضافة إلى معرض رسم وتصوير، وأشغال يدوية، موضحا أن المفاجأة الكبيرة خلال هذا المهرجان هى مشاركة الفنان "زاب ثروت"، وعازف العود "أحمد سعيد"، و الموسيقى "عمرو إسماعيل".

وأوضح أن كلا من هؤلاء الفنانين سيقوم بتقديم فقرة للمشاركين، ثم يلى ذلك إتاحة الفرصة للمواهب الشابة من أبناء سوهاج لعرض ما يتمتعون به من مهارات ومواهب أمام الجمهور لمساعدتهم على إيجاد الطريق الصحيح الذى يساعدهم على التقدم.