جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتي برايس تبدي ندمها على عمليات التجميل

السبت 24 يناير 2015 | 05:04 مساءً
ترجمة - Gololy
750
كاتي برايس تبدي ندمها على عمليات التجميل

كشفت النجمة والعارضة البريطانية كاتى برايس، التي أجرت العديد من عمليات التجميل، خلال لقاء تليفزيوني لها مع قناة «5hd»، عن ندمها على إجراء هذه العمليات الكثيرة في شبابها قائلة «كان من الممكن أن أقوم باتخاذ قرارات أكثر حكمة بالنسبة لجسدي في شبابي».

وقدمت برايس خلاصة تجربتها في مجال عمليات التجميل، وذلك كنصيحة منها لكل الفتيات اللاتي يحاولن تقليدها والسير على نهجها قائلة «لابد أن تكن حريصات قبل اتخاذ قرار بإجراء عملية جراحية تجميلية لأنفسكن ويجب أن تقرأوا عن كل تأثيراتها قبل أن تضعن أجسادكن تحت السكين».

وأضافت أنها لن تفصح عن عدد العمليات التي قامت بها أو المناطق التي أرادت تغيرها قائلة «لو أفصحت عن عدد العمليات التي قمت بها سنظل هنا طوال اليوم فأنا معروفة بشغفي بإجراء هذه العمليات ولكنى أنصح من يريد أن يجرى هذه العمليات أن يتحرى الدقة في من يضع ثقته فيه ويقرأ جيدا عن هذه العملية قبل الإقدام على هذه الخطوة».

جدير بالذكر أن النجمة العالمية قد تعرضت للأنتقاد الشديد، مؤخرا، وذلك بسبب ظهورها في إحدى الصور بشكل غريب وترتدي ملابس غريبة، حيث وضعت شفاها كبيرة في صدر الفستان الذي ارتدته للترويج لعطر جديد، ومكتوب عليه «متاحة للقبلات»، فضلا عن بنطلون مملوء برسومات لشفاه حمراء صغيرة.

كاتي برايس
كاتي برايس
كاتي برايس