جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش: أنا طباخة ماهرة.. وهذه أسرار خزانة ملابسي.. صور

الجمعة 06 فبراير 2015 | 07:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
1340
كندة علوش: أنا طباخة ماهرة.. وهذه أسرار خزانة ملابسي.. صور

بعيداً عن الفن، تهوى الممثلة السورية كندة علوش مشاهدة الأفلام سواء كانت أجنبية أو عربية، والقراءة والسفر خصوصاً إلى الشواطئ أو الجبال، كما تعشق الطبيعة والأماكن الهادئة.

كندة كشفت عن أسرار ذوقها في اختيار ملابسها قائلة: «أفضل الكلاسيك مريح وأنيق، ولا أحب السعي وراء الموضة كثيراً، ولا أحب المبالغة في اللبس أو الماكياج، أعشق البساطة والمهم في أزيائي أن تكون مناسبة ومريحة لي، والألوان المفضلة بالنسبة لي هي الداكنة، أسود ورمادي وكحلي وأخضر».

الممثلة الشابة من عشاق المطبخ السوري، وترى فيه تنوع ما بين المطبخ المتوسطي والشرقي والتركي، كما لفتت إلى حبها للمطبخ الياباني والإيطالي، ووصفت نفسها بالطباخة الماهرة.

من ناحية أخرى، اختارت كندة المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «العهد»، وعنه قالت: «اخترته بسبب عوامل عدة تشكل بالنسبة إليّ عناصر ثقة، أولها السيناريو الذي كتبه محمد أمين راضي، خصوصاً أنه هنا يخوض تجربة جديدة، فـ«العهد» ينتمي إلى نوع الفانتازيا الذي لم يطرح كثيراً في الدراما العربية، ويعتمد فيه أمين راضي على الأساطير والخيال والسير الشعبية».

وأضافت-في حوارها لمجلة لها:« وثانياً وجود اسم خالد مرعي كمخرج كبير وطارق الجنايني كمنتج محترف، واسمه من أهم الأسماء في عالم الإنتاج الدرامي العربي حالياً، وثالثاً المسلسل يضم فريق تمثيل مميزاً؛ حيث يشاركني البطولة كل من آسر يس وغادة عادل وباسل خياط وأروى جودة وهنا شيحة وسلوى خطاب وصبري فواز والعديد من النجوم، وباقي العناصر المهمة كمدير التصوير أحمد يوسف والمؤلف الموسيقي هشام نزيه، توافر كل هذه العناصر في أي عمل يجعله مهماً، بالإضافة إلى كون الدور الذي سألعبه جديداً تماماً عليَّ، وهو ما أعتبره تحدياً بالنسبة إليّ».

 

 

كندة علوش
كندة علوش