جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«تاتو» هاني المسيري محافظ الإسكندرية يشعل مواقع التواصل.. صور

السبت 07 فبراير 2015 | 04:15 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1810
«تاتو» هاني المسيري محافظ الإسكندرية يشعل مواقع التواصل.. صور

أثار إعلان أسماء المحافظين الجدد حالة من الإنتعاش على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان اسم الدكتور هاني المسيري، محافظًا لمدينة الإسكندرية.

«تاتو» المحافظ الجديد ووسامته، كانت بوابة عبوره إلى قلوب النشطاء خاصة البنات، وانهالت التعليقات التي تغزلت في جماله وطالبت بهجرة جماعية لمدينة الإسكندرية.

ومن أهم التعليقات التي جاءت على موقع «تويتر»: «أنباء عن حالات هجرة جماعية للأسكندرية في أعقاب انتشار أخبار عن تولي هاني المسيري منصب محافظ الاسكندرية».

وآخر: «تجمهر آلاف من مواطني القاهرة أمام مبنى المحافظة يحملون صور هاني المسيري والهتاف: يا محافظ زيهم يا نروح عندهم»، بينما قالت ناشطة أخرى: «هاني المسيري محافظ الاسكندرية الجديد ياأخى يوه يوه يوه كلنا إسكندرانية»، واضاف آخر: «هاني المسيري غالبًا هيبقى أول محافظ ينزل الشارع يمضي أتوجرافات و الشعب يتصور معاه سيلفي».

وآخر: «بُص يا ريس القاهرة العاصمة وتعداد سكانها قد إسكندرية ٤ مرات، لو جبت هاني المسيري للإسكندرية ف القاهريين مش هيسيبوك لحد ما تجييلهم الأجمد منه»، واضافت آخرى: «الدكتور هاني المسيري محافظ الإسكندرية الجديد فاضله اتنين فولت وينور».

يذكر أن الدكتور هاني المسيري، تخرج فى جامعة كاليفورنيا فى لوس أنجلوس، و حاصلًا على بكالوريوس فى إدارة الأعمال، كما أنه حاصل على ماجستير فى إدارة الأعمال من جامعة الإسكندرية بالتعاون مع كلية جورج واشنطن، بالإضافة إلى خبرته الكبيرة فى مجال التجارة والصناعة وفى الكثير من المجالات محليًا وعالميًا ومشاركته فى الكثير من نشاطات المجتمع المدنى والحفاظ على البيئة.