جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب: أكره النوم.. وضحكت عندما انضم راغب لـ‌«إكس فاكتور»

الاحد 08 فبراير 2015 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
428
شيرين عبدالوهاب: أكره النوم.. وضحكت عندما انضم راغب لـ‌«إكس فاكتور»

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أنها عندما قدمت أغنية «أنا كلي ملكك» كانت تمر بقصة حب، ولكن هذه القصة انتهت سريعًا ولم يعد لها وجود.

شيرين قالت إن الرجل مهم بالنسبة للمرأة ولكنها تريد أن تعيش حالة خاصة، وتتمنى أن تجد شخصًا يتفهمها ويتفهم طبيعة تركيبتها الأنثوية الرومانسية والمليئة بالعقد.

الفنانة المصرية قالت إنها طليقها الملحن محمد مصطفى يسكن تحت شقتها، ويتواجد مع بناتها باستمرار ولكن ما يغضب ابنتيها أنه لا يتواجد معهما طوال الوقت.

وعن احتمالية عودتها إليه قالت شيرين: «لو رأيت أنني بحاجة لأمر ما لا توجد قوة في العالم تستطيع أن تمنعني عنه إلا إذا أراد الله غير ذلك يجب أن أعيش مع إنسان يستطيع استيعابي أنا الآن سعيدة أكثر مما كنت خلال فترة زواجي ولكن عندما يحين وقت النوم أشعر بالوحدة، وأشاهد المسلسلات والأفلام قبل النوم لأشعر بأن هناك أصوات بجانبي فأكثر ما يحبه الناس أنا أكرهه».

شيرين تحدثت عن حياتها الفنية وقالت إنها كانت تتمنى العودة للتمثيل من خلال فيلم ولكن إرادة الله كانت أقوى منها وكان لها نصيب أن تقدم مسلسل «طريقي» مع السيناريست تامر حبيب.

الفنانة المصرية قالت إنها لا تعرف حتى هذه اللحظة إن كانت ستشارك في الموسم الجديد من برنامج «The Voice» أم لا، ولكنها تترك هذا الأمر للظروف ومواعيد تصوير مسلسلها، مشيرة إلى أنها لو رحلت ستجعل صديقتها نوال الزغبي تجلس مكانها.

شيرين قالت إنها ضحكت عندما علمت أن صديقها الفنان اغب علامة انضم لبرنامج «إكس فاكتور»، وذلك لأنها اجتمعت معه على عشاء قبل ذلك وأخبرته أنه سيعرض عليه المشاركة فقال لها إنه مل من برامج المواهب ولا يريد المشاركة فيها، وأكدت أنها سعدت بمشاركته.

الفنانة المصرية بررت سبب ابتعادها عن مواقع التواصل وقالت إنها لا تجد الوقت لذلك، وأشارت إلى أنها في أغلب الأوقات تعطي تليفونها لابنتها لتلعب به ولا تلاحظه لأيام، وأنها تطبخ عندما تجد وقت فراغ.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب و محمد مصطفى - طلاق الفنانين