جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شمس الكويتية تحتفل بالقبض على محامي أحلام.. شاهد

الثلاثاء 10 فبراير 2015 | 01:24 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
1473
شمس الكويتية تحتفل بالقبض على محامي أحلام.. شاهد

أكدت الفنانة شمس الكويتية أن وزارة الداخلية ووزارة العدل السعودية قد نجحتا في القبض على نايف اليوسف، الشهير بـ «محامي أحلام»، والذي كان قد حكم عليه بالسجن 3 أشهر وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي، وجلده 80 جلدة؛ لاتهامه بالقذف والتشهير بحق شمس.

شمس نشرت الوثائق التي تؤكد القبض على نايف بعد هروبه لفترة خارج المملكة العربية السعودية، ووجهت رسالة له قالت فيها: «عزيزي نايف اليوسف "محامي احلام" ابشرك بالاتي انت ومن على شاكلتك الي قرروا انهم يكونون ضحايا لجريمة القانون في كل العالم يعاقب عليها وهي السب والقذف وتلفيق الصور احب ابشرك انك بصمتك صارت موحودة في وزارة الداخلية كمجرم وعندك سوابق».

وأضافت: «يعني لاراح تقبل في وظيفة ولا راح تقبل شهادتك ولا راح يرضى احد يناسبك وبكرى كل الجرايد الرسمية راح تنزل صورتك والله يعين كل شخص يعرفك في يوم على الخجل الي راح يحس فيه لان يعرف مجرم زيك.. وخلي الي انت سويت عشانهم كذا ينفعونك انت والخمسة الي جايين وراك».

إلا أن الفنانة الإماراتية أحلام كذبت ما قالته شمس بصورة نشرتها لنايف في باريس، لتؤكد أنه معها في رحلتها إلى باريس وأنه لم يتم القبض عليه كما ادعت شمسن وعلقت بقولها: «نايف في البرد وغيره في الحررررررررررررررررررر ٩//٢//٢٠١٥».

وكانت شمس قد حصلت من قبل على حكم بحبس المدعو نايف عبيد الله سعيد اليوسف 25 سنة، الشهير باسم محامي أحلام، 3 أشهر وتغريمه 10 آلاف ريال سعودي، وجلده 80 جلدة؛ بسبب التشهير والقذف الذي مارسه ضدها عبر موقع تويتر.