جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايا دياب: ضربت معلمتي وتم فصلي من المدرسة.. فيديو

الثلاثاء 17 فبراير 2015 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
267
مايا دياب: ضربت معلمتي وتم فصلي من المدرسة.. فيديو

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن فصلها من مدرستها الثانوية بسبب ضربها لمعلمتها، لافتة إلى أنه لم يكن الموقف الأول الذي تضرب فيه معلمة.

مايا اعترفت أن والدها طلب منها رد الضربة لأي شخص يتعرض لها، حتى لو كانت أستاذتها، وقد استجابت الفنانة لكلام والدها، وبالفعل ضربت إحدى مدرساتها عندما حاولت طردها من الفصل، عندما اتهمتها الأخيرة بافتعال شغب بالفصل.

الفنانة اللبنانية رفضت الخروج من الفصل، وبعد تجاذب حديث بينها بين مدرستها، قامت الأخيرة بصفع مايا، وهو ما ردته الفنانة لمعلمتها على الفور، إلا أن هذا الموقف كان أقل تأثيراً من موقف آخر تسبب في فصلها من المدرسة.

«مديرة شيطنة» هو الوصف الذي أطلقته مايا على نفسها، في الوقت الذي وصفت فيه والدتها بـ«مديرة البكاء»، حيث أوضحت أن والدتها كانت تبكي بعد أي موقف تتعرض له ابنتها، حتى تتمكن من إقناع المدرسين بعودة ابنتها لدراستها، وبالتالي تمر مواقفها المشاغبة على خير، حتى فشلت في الموقف الأخير والذي تسبب بفصل مايا من المدرسة الثانوية.

ففي إحدى حصص العام الأخير بالثانوية العامة، سألت معلمة طلاب الفصل سؤال وصفته مايا بالصعب، إلا أنها نجحت في معرفة الإجابة بالصدفة، فما كان من المعلمة سوى السخرية منها أمام زميلاتها في الفصل، لترد الفنانة برفع الطاولة وضرب معلمتها، وهو الموقف الذي لم تغفره لها إدارة المدرسة، وتم فصلها على إثره.