جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابتسام تسكت تنشر صورة لوالدتها بعد تعرضها للضرب.. شاهد

الاربعاء 18 فبراير 2015 | 01:05 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
995
ابتسام تسكت تنشر صورة لوالدتها بعد تعرضها للضرب.. شاهد

نشرت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، صورة لوالدتها في المستشفى، والتي نقلت إليها إثر تعرضها لضرب مبرح من قبل أحد جيرانها.

الفنانة المغربية كشفت أنها تقدمت بشكوى للشرطة ضد المعتدي، إلا أنه لم يهتم أحد بهذه الشكوى نظرا لكون المعتدي زوج امرأة تعمل بالشرطة.

ابتسام وجهت رسالة مؤثرة لأمير المغرب، عبر حسابها الخاص على «انستجرام»، تطالبه فيها بأخذ حق والدتها من هذا المعتدي، حيث قالت: «مناشدة عاجله إلى صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل حفظه الله.. صاحب السمو مولاي إسماعيل حفظكم الله ورعاكم ، أتمنى من سموكم الكريم الالتفات إلى حادثة الظلم التي تعرضت لها والدتي في مدينة سلا الجديده الدائرة 12 في قسم شرطه حوادث السير» .

وأضافت: «فقد تعرضت والدتي إلى الاعتداء بالضرب بركله على صدرها حتى أغمى عليها من قبل شخص ساكن معنا بالعمارة بدون أسباب وتقدمنا بشكوى بقسم الشرطة ولم يهتم أي منهم لشكوانا أو فتح تحقيق بالأمر وتجاهلوا كل حقوقنا والسبب في ذالك أن زوجة المعتدي تعمل بالشرطة وأوقفت كل إجراءات الشكوى بقسم الشرطة، ولا تزال والدتي تعاني حتى هذه اللحظة بآلام شديدة للغاية» .

وتابعت: «سمو الأمير مولاي إسماعيل حفظكم الله أنا شرفت المغرب بلادي كفنانة بأكبر وأنجح البرامج العربية وأتمنى الالتفات لأمري هذا لأخذ حقي ومعاقبة المعتدي بالحق والقانون.. سمو الأمير أمري بين يديك الكريمتين وأنا كلي ثقة بأنك يا سمو الأمير ستقف بجانبي بالحق والعدالة والقانون، حفظكم الله للمغرب اللهم أمين ..بنت المغرب الفنانة ابتسام تسكت».

وكانت والدة ابتسام تسكت، قد نقلت إلى المستشفى، بعد تعرضها لضرب مبرح من قبل أحد جيرانها، حيث تعرضت للإغماء وأصيبت بكسر في صدرها.