جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا تحمل صورة والدها وتلتقي بنانسي عجرم في حفل عيد ميلاد.. صور

الاحد 22 فبراير 2015 | 09:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
1433
إليسا تحمل صورة والدها وتلتقي بنانسي عجرم في حفل عيد ميلاد.. صور

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن اشتياقها لوالدها الراحل، ونشرت صورة ظهرت فيها تحمل صورة لوالدها، وكتبت معلقة عليها: «افتقدك».

من ناحية أخرى، التقت إليسا بمواطنتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في حفل عيد ميلاد كلودين زوجة مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وهو الحفل الذي ضم كوكبة من ألمع نجوم لبنان في الفن والإعلام ومختلف المجالات.

إليسا ونانسي نشرا صوراً من أجواء الحفل، مهنئتين كلودين بعيد ميلادها، وتمنوا لها لزوجها مزيد من النجاح والتوفيق، وفي الصور ظهرت إليسا بفستان كحلي قصير مثير، بينما أضفى الماكياج الدخاني لمسة أكثر جاذبية على إطلالة النجمة، في الوقت الذي تألقت فيه نانسي بفستان أسود ساحر.

حالياً تصور الفنانة اللبنانية إليسا برنامج The X-Factor بموسمه الثاني، والذي تشارك فيه ضمن لجنة التحكيم إلى جانب الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، والنجم اللبناني راغب علامة الذي أنضم للبرنامج حديثاً كبديل لمواطنه المطرب وائل كفوري الذي حل بدوره بديلاً لراغب في برنامج Arab Idol بموسمه الثالث.

أما نانسي عجرم فتجهز لإحياء حفل في منتجع مازاغان - المغرب في 14 مارس المقبل، كما تستعد لطرح فيديو كليب جديد لأغنية «وبكون جايي ودّعك» من ألبومها الأخير «نانسي 8» وهي من كلمات كمال قبيسي، ألحان يحيى الحسن وتوزيع باسم رزق واخراج فادي حداد

 

 

اليسا
اليسا
نانسي عجرم
اليسا
اليسا