جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقطة خير.. تدخل الأجهزة الكهربائية لقرية الأبعدية

الثلاثاء 24 فبراير 2015 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
309
لقطة خير.. تدخل الأجهزة الكهربائية لقرية الأبعدية

تحت شعار "هنبنى بايدينا"، زار أعضاء فريق لقطة خير قرية الأبعدية بمحافظة الفيوم، وذلك لتسقيف بيوت الأهالى وتوزيع الهدايا والأجهزة الكهربائية عليهم فى جو ملىء بالسعادة والبهجة التى غمرت أهالى القرية.

وقالت عزيزة محمود، من مؤسسى الحملة: نستعد منذ فترة لهذه الحملة المشبعة بالخيرات لأهالى قرية الأبعدية بمحافظة الفيوم، وذلك بعد بحث الحالات الأكثر ضررا وفقرا وإسعادهم بالهدايا التى قدمناها لهم.

وتضيف، بدأنا اليوم صباحا، بالتوجه إلى القرية مباشرة واستلام البيوت بعد تسقيفها، وبناء بيوت أخرى بأيدى المتطوعين، وتوزيع أدوات مدرسية على أطفال القرية مثل (كشاكيل، كراسات، أقلام) وذلك فى ثلاث قرى، فضلا عن توصيل غسالة جديدة لأحد الفقراء، وذلك لإسعاد ابنته التى تقوم بأعمال المنزل وهى تعانى من شلل الأطفال، وأيضا تركيب "حمام صحى".

وتابعت: لا نقف إلى هذا الحد من المساعدات ولكن نقوم حاليا ببحث حالات أخرى وتلبية جميع احتياجاتهم، وتسقيف منازلهم وحمايتهم من هذا البرد، فضلا عن إسعاد الأطفال بالألعاب والأدوات المدرسية التى طالما حرموا منها، وذلك لظروف أهلهم الاقتصادية وعدم مقدرتهم على تعليم أبنائهم، فنحاول بشتى الطرق وأبسطها أن نساعدهم فى التعليم.