جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا كرازون تفتتح مستشفى للأطفال بالزي السوداني.. صور

الخميس 26 فبراير 2015 | 01:40 صباحاً
القاهرة - Gololy
1568
ديانا كرازون تفتتح مستشفى للأطفال بالزي السوداني.. صور

سافرت الفنانة الأدرنية ديانا كرزون إلى العاصمة السودانية الخرطوم، في زياره تتضمن عدّة فعاليات بهدف افتتاح مستشفى يختصّ بمرض السكري لدى الأطفال هناك.

ديانا زارت مقرّ المستشفى المقرر افتتاحه خلال الستّة شهور القادمة لعقد مؤتمر صحفي بحضور أهل الصحافة السودانية والقائمين على هذا الصرح، والّذين قاموا بدورهم بتقديم درعا تكريميا ووشاح العطاء تقديرا لجهودها الإنسانية الفعّالة والمستمرة في السودان.

وفي الوقت الذي حافظت فيه ديانا على هويتها الأردنية بارتداء حقيبة مكتوب عليها: «أنا أحب الأردن»، بدت مبهجة في الثوب السوداني التقليدي، حيث اختارت زياً متعدد الألوان، وتزنت بماكياج قوي، فبدت بإطلالة خطفت بها أنظار الجميع.

وفي كلمتها خلال المؤتمر الصحفي، أكدت ديانا كرزون على أهميّة دور أفراد المجتمع سواء كانوا فنانين أم أشخاص فاعلين في المجتمع في تطوير كافّة القطاعات و خاصّة القطاع الطبّي، أكّدت أن دافعها لذلك ينبع من حبّها للأطفال لافتة إلى أن الطفل هو نقطة ضعفها، و في ختام حديثها تمنّت الشفاء والعافية لجميع أطفال العالم، كما قامت ديانا بجولة استكشافيه لتتعرف على مرافق هذا الصرح بمرافقة القائمين على المستشفى.

ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون
ديانا كرازون