جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الجيش اللبناني يطالب فضل شاكر بتسليم نفسه

الجمعة 13 مارس 2015 | 04:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
385
الجيش اللبناني يطالب فضل شاكر بتسليم نفسه

نفى الجيش اللبناني في بيان رسمي ما رددته بعض وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة عن وجود محاولات لتسوية وضع الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر المطلوب على ذمة قضايا، وطالبت الفنان بشكل مباشر بتسليم نفسه للقضاء اللبناني.

وجاء في البيان: «بعض وسائل الإعلام تناقلت أخباراً عن وجود محاولات تجرى لتسوية وضع المطلوب الفار فضل شمندور الملقّب بفضل شاكر، ومن ضمنها اتصالات تجرى مع قيادة الجيش في هذا الشأن».

وأضافت قيادة الجيش اللبناني في بيانها: «لذا توضح قيادة الجيش أنها غير معنية من قريب أو بعيد بهذه التسويات، وأن المعالجة الوحيدة لقضية المطلوب المذكور، تكمن في مبادرته بتسليم نفسه إلى الجيش أو القوى الأمنية، ليساق إلى التحقيق معه، وإحالته للقضاء المختص، تمهيدا لإصدار الأحكام القضائية المناسبة بحقه، وتؤكد هذه القيادة أن لا تسوية على دماء شهداء الجيش والمواطنين تحت أي ظرف أو اعتبار، ولا تفريط بالعدالة الكفيلة وحدها بكشف الحقائق وضمان حقوق الجميع».

يُذكر أن البيات جاء رداً على ما أثير مؤخراً حول وجود محاولات لتسوية وضع الفنان المعتزل فضل شاكر، لإلغاء الحكم عليه بالإعدام، والذي صدر ضده بعد اتهامه بقتل اثنين من أفراد الجيش اللبناني، في أحداث عبرا.