جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليث أبو جودة: تعرضت للخيانة.. وهذه مواصفات فتاة أحلامي

الاثنين 16 مارس 2015 | 02:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
399
ليث أبو جودة: تعرضت للخيانة.. وهذه مواصفات فتاة أحلامي

وصف الفنان الفلسطيني ليث أبو جودة مشاركته ببرنامج ستار أكاديمي في موسمه العاشر الماضي بالتجربة الحلوة، والصعبة جداً، وعنها قال: «كانت مفيدة من ناحية أن كل مشترك أصبح لديه جمهور أحبه ووثق به، وجهات آمنت بموهبته وأنتجت له، إذاً هي تجربة ناجحة».

ليث شدد على عدم حزنه على خشارة اللقب الذي فاز به المصري محمد شاهين، وأضاف: «عندما دخلت إلى البرنامج كنت أطمح في اللقب، ولكن في اللحظة التي خرجت فيها فكرت في حلم آخر وهو العمل الأول الخاص بي».

«الله يسامحنا» هي الأغنية الأولى التي أطلقها ليث ووضعته على بداية مشواره الاحترافي، وقد اختار أن يكون الوطن العربي موضوع أغنيته الأولى، كما لفت إلى أن القيصر كاظم الساهر هو مثله الاعلى في الغناء، معرباً عن أمنيته في أن يشاركه بـ«ديو» غنائي.

حالياً، يخطط ليث لعمله المقبل، حيث يفكر في تجهيز أغنية بلهجة خليجية أو مصرية، على أن تكون رومانسية، حيث كشف عن تعرضه لحالات حب وخيانة يرغب في التعبير عنها بأغانيه، وقال: «عشت حالات حب أريد أن أتحدث عنها من خلال أغنياتي، عشت حالات خيانة وممكن أن أغني عنها».

المثير أن ليث توجه بالشكر للفتاة التي خانته قائلاً: «أشكر من فعلت بي ذلك لأني أصبحت قوياً اليوم، فقد كدت أنسى هدفي في الحياة»، وأشار إلى أنه غير مرتبط عاطفياً في الوقت الحالي.

وعن مواصفات الفتاة التي قد يفتح لها قلبه، قال ليث: «أحبها مجنونة، جميلة «مقبولة»، صادقة، بريئة ولكن قوية، وأهم شيء تضحكني».