جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يارا تدلل أول أولادها وتهديه أغنية على USB مزينة بحبات من الألماس.. فيديو

الثلاثاء 17 مارس 2015 | 01:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1807
يارا تدلل أول أولادها وتهديه أغنية على USB مزينة بحبات من الألماس.. فيديو

بالتزامن مع احتفال العالم بعيد الأم يوم 21 مارس المقبل، أطلقت الفنانة اللبنانية يارا أغنية جديدة بعنوان «يا أول ولادي»، وأهدتها لـ«كارل» ابن صديقها المنتج اللبناني صاحب شركة «روف توب برودكشن» طارق كرم.

يارا رافقت ربى الأسمر زوجة طارق خلال عملية الولادة، وكانت أول من احتضنت «كارل» الذي سُمي بهذا الاسم تيمناً بالاسم الأصلي لـ«يارا»، وهو «كارلا»، حيث ارتبطت معه الفنانة اللبنانية بعلاقة خاصة، وشعرت معه بأحاسيس الأمومة.

الفيديو الكليب الذي أصدرته يارا للأغنية تضمن لقطات خاصة تجمعها بالمولود الجديد «كارل»، كشفت عن مدى تعلق الفنانة اللبنانية به، وهي الأغنية التي حصدت إعجاب فانز يارا الذين تمنوا أن تعيش نجمتهم مشاعر الأمومة الحقيقية مع أطفالها قريباً.

أما طارق كرم والد «كارل» فقد أكد أن يارا أخفت هذه الخطوة، وفاجأته وزوجته بالأغنية يوم اكمال المولود شهره الأول في 11 مارس الماضي، حيث أهدته الأغنية على USB مزينة بحبات من الألماس ومحفور عليها اسم كارل كهدية منها للمولود.

طارق أكد أنهم استمعوا للأغنية لأول مرة مع يارا في وجود الأسرة، وقد تأثرت والدة «كارل» كثيراً، حتى أنها بكت، واحتضن الجميع يارا معربين عن مدى حبهم وتقديرهم وتأثرهم بهذه الخطوة.