جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هند صبري غاضبة: أنا تونسية جدًا ولن أصمت لكم

الاحد 22 مارس 2015 | 02:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
386
هند صبري غاضبة: أنا تونسية جدًا ولن أصمت لكم

بعد إعلانها عن حصولها على الجنسية المصرية، واجهت الفنانة التونسية هند صبري هجوم حاد من قبل عدد كبير من جمهورها في تونس، وشككوا في وطنيتها، الأمر الذي أزعجها بشدة.

هند وجهت كلمة غاضبة لكل من هاجمها، ووصفتهم بمعدومي الضمير والمهنية، مشددة على وطنيتها وحبها الشديد لبلدها تونس، حيث قالت: «كلمة غاضبة جدا: كي أقطع الطريق على معدومي الضمير والمهنية الذين يحاولون التشكيك في وطنيتي: لن أصمت لكم و لن يصدقكم أحد.. أنا تونسية جدا جدا ، والدي تونسي من الصابرية ووالدتي تونسية من الكاف، وتونس عندي خط أحمر، و يكفيني شرفا إن إسم وطني يرتبط بأي عمل فني أو جائزة أحصل عليها منذ 1994، وهم كثير و الحمد لله».

وأضافت: «وأحب مصر جدا وأعتبر نفسي منها وأدين لها ولشعبها بالكثير والكثير.. زوجي مصري وبناتي مزدوجتا الجنسية.. و حصلت على الجنسية المصرية بحكم زواجي وهو شيء عادي لا ينقص من تونسيتي شيئا بل يزيدني فخرا ب"عروبتي"و مشواري الذي لا يحتاج إلى تذكير».

وتابعت: «ليس هناك قانون يجرم ازدواج الجنسية للتونسيين على حد علمي.. والترهات التي تختلقونها عني تعني أنكم تشككون في وطنية ملايين التونسيين المزدوجي الجنسية الذين يمارسون حقوقهم وواجباتهم المدنية بكل وطنية، و منهم وزراء و نواب الشعب.. كفاكم نفاقا.. و لن أكون كبش فداء لأعداء النجاح و هوايتهم المفضلة تكسير ولاد البلاد».

واختتمت كلمتها، على حسابها على «الفيس بوك»، بتهديد باللجوء للقضاء ضد أي إعلامي ينسب لها كلام لم تقله في هذا الشأن، حيث قالت: «كما قلت: تونس خط أحمر ، وطنيتي خط أحمر، و أي إعلامي ينسب إلي ولو كلمة لم أقلها أو يحرف أقوالي للحصول على فرقعة على حسابي سوف أتخذ أنا وفريقي القانوني ضده الإجراءات القانونية اللازمة».

وكانت هند صبري قد أعلنت حصولها على الجنسية المصرية مؤخرا، وذلك خلال تواجدها بشرم الشيخ لحضور فعاليات المؤتمر الاقتصادي.