جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باميلا أندرسون تساهم في تنشيط السياحة المصرية

الثلاثاء 24 مارس 2015 | 01:09 مساءً
ترجمة - Gololy
307
باميلا أندرسون تساهم في تنشيط السياحة المصرية

كشف محمود ريحانى رئيس مجلس إدارة شركة «نيوفيجن»، أن شركته نجحت فى الاتفاق مع مجموعة من أبرز النجوم العالميين للمشاركة فى سباق رالى سيارات كبير من شانة تنشيط السياحة المصرية، وجاء على رأسهم النجمة الأمريكية الشهيرة باميلا أندرسون.

ومن المقرر أن يبدأ الرالى من دولة الأردن، حيث تم الاتفاق مع المسئولين هناك على كافة التفاصيل، وسينتهى فى الاقصر، وسوف يرفع المشاركين أعلام مصر طوال السباق، ومن المقرر أن تكون هناك تفاصيل أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا.

وأكد ريحانى على هامش مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان مصر لموسيقى الصحراء، إلى أن هذا السباق من شانه أن يساهم فى تنشيط السياحة في مصر، حيث يشارك به وفود من دول عربية وأجنبية مختلفة، وأنه سوف يقام فى العام الجارى حيث يتم حاليا التجهيز له بشكل جيد.

جدير بالذكر، أن النجمة العالمية باميلا أندرسون، قد حضرت العرض الأول لفيلمها الجديد «Gunman» يوم الخميس 12 مارس في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقد تألقت النجمة العالمية اندرسون خلال حفل عرض فيلمها الجديد بفستانها الذهبي المثير، والمكشوف من عند منطقة الصدر، وقد رافقها إبنها الشاب راندون البالغ من العمر 18 عاماً، مرتديا بدلة سوداء أنيقة ونظارة من نفس اللون وتسريحة شعر كلاسيكية.

باميلا اندرسون
باميلا اندرسون
باميلا اندرسون
باميلا اندرسون