جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

قمر على الشاشة مع ابنها لأول مرة وتتحدث عن إثبات نسبه.. صور وفيديو

الثلاثاء 24 مارس 2015 | 01:51 مساءً
القاهرة - Gololy
2419
قمر على الشاشة مع ابنها لأول مرة وتتحدث عن إثبات نسبه.. صور وفيديو

ظهرت الفنانة اللبنانية قمر لأول مرة مع ابنها جيمي على الشاشة، وذلك من خلال حلقة مثيرة حلت فيها ضيفة على الإعلاميين رودولف هلال، ورجا نصر الدين عبر برنامج «المتهم».

قمر تألقت خلال الحلقة بإطلالة براقة ارتدت فيها فستان قصير جداً، وتزينت بماكياج قوي زاد إطلالتها إثارة، وتحدثت الفنانة اللبنانية باستفاضة عن قضيتها مع جمال مروان التي تحاول من خلالها إثبات نسب ابنها جيمي له.

الفنانة الشابة شددت على أنها تزوجت من جمال مروان، لافتة إلى أن ورقة إثبات الزواج ليست بحوزتها، وإنما مع جمال، وقالت: «إذا عنده ضمير، مفروض هالصبي يطلّع فيه ويكون بجانبه، أنا ما بدّي شيء ثاني منه».

عدم امتلاك قمر لورقة زواج لا يجبر جمال مروان على الخضوع لتحليل الـDNA لإثبات نسب طفلها له، وذلك بحسب ما اشترط القانون المصري، مما يُضعف من موقفها أمام القضاء.

قمر نفت تماماً ما قيل عن إنها كانت سبباً في إقفال جمال مروان شركة «ميلودي»، والهجرة خارج مصر، لافتة إلى أنها ليست مشكلة رجال الأعمال المصري الوحيدة، حيث أنه لديه مشاكل مع جهات أخرى.

وعن علاقتها بابنها، قالت قمر إنها غير منزعجة كونها الأب والأم في آن واحد، وشددت على انها أكثر حناناً على ابنها، لأنها عاشت محرومة من حنان والديها، وخلال الحلقة ظهر ابنها جيمي بمناسبة عيد الأم، وقدم لها وردة من الورود التي زينت أستوديو البرنامج قائلاً: «أحبك كتير كتير».

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية
قمر اللبنانية
قمر اللبنانية
قمر اللبنانية