جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أنجلينا جولى: هذا الشخص هو مُلهمي لمواجهة التحديات

السبت 04 ابريل 2015 | 02:33 صباحاً
ترجمة - Gololy
326
أنجلينا جولى: هذا الشخص هو مُلهمي لمواجهة التحديات

كشفت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى، والتي خضعت مؤخرا لعملية جراحية لاستئصال المبيض وقناة فالوب، بعد هجوم مرض السرطان عليها، عن أن محاولة إحياء قصة الأسير الأمريكي الشهير لويس زامبرينى من خلال فيلم «Unbroken» كانت لها نتائج أكبر من مجرد عمل يُضاف إلى سيرتها الذاتية.

وقالت النجمة العالمية الشهيرة البالغة من العمر 39 عاماً، في حوارها لمجلة بيبول الأمريكية، إن الدروس التي استخلصتها بعد السيرة الذاتية لهذا الشخص لويس زامبرينى ساعدتها كثيراً في مواجهة التحديات التي خاضتها على مدار الأشهر القليلة الماضية.

وأضافت النجمة الحائزة على جائزة أفضل أم مؤخرا أن من التغييرات التي طرأت على حياتها بعد معرفة وحب شخص مثل لويس هي إدراك مدى القوة التي نمتلكها كأفراد، مؤكدةً أنها تشعر بأنها محظوظة لتمكنها من إجراء العديد من المقابلات معة

وأوضحت النجمة العالمية أن زامبرينى قد ساهم في دعم معتقداتها، كما أنه علمها التركيز على ما هو مهم، مؤكدة «لقد استقيت منه الإلهام وسأواصل حياتي بما فيها من منعطفات».

جدير بالذكر ان تم تكريم النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى، بمنحها جائزة «أفضل أم»، مؤخرا، وذلك خلال حفل «Nickelodeon Kids’ Choice Awards»، والتى تنظمة قناة «نكلوديون».

وظهر على وجه النجمة العالمية التي قامت بأستئصال المبيض خلال الأيام القليلة الماضية، خوفا من هجوم مرض السرطان عليها، السعادة الغامرة، وذلك بمجرد الإعلان عن اسمها هى وأولادها بالتبني، حيث كانا يحضران الحفل معها.

انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي