جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام عبد الغفور تتحدث عن زوجها لأول مرة: وتؤكد: لن أرتدي بدلة رقص

السبت 04 ابريل 2015 | 10:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
1208
ريهام عبد الغفور تتحدث عن زوجها لأول مرة: وتؤكد: لن أرتدي بدلة رقص

قالت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور إنها ستجسد للمرة الأولى، في مسلسلها الجديد "حارة اليهود شخصية راقصة لكنها أكدت أنها لن ترتدي بدلة رقص في شهر رمضان مشيرة إلى أنها قدمت مشهدا في السرير بمسلسل الخطيئة دون إغراء مؤكدة ثقتها في توصيل ما تريده دون إسفاف.

ريهام قالت إن مسلسل "حارة اليهود" يناقش حقبة زمنية خلال الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي، ويتحدث عن اليهود عندما كانوا مضطهدين في مصر.

وعن القرار الذي اتخذه والدها الفنان أشرف عبد الغفور بصفته نقيبا للمثلين بمنع الفنانة دينا الشربيني من التمثيل بسبب حبسها في قضية تعاطي المخدرات قالت ريهام: بصدق شديد، كنت ضد هذا القرار قلباً وقالباً، لكنه ليس قرار والدي بمفرده، وقد تحدثت معه وقتها كثيراً في هذا الأمر وبحزن شديد، لأنني لم أكن أتمنى أن يكون طرفاً في القضية. فبهذا القرار، من وجهة نظري، لا نساعدها في البدء بحياة جديدة، لأننا جميعاً خطاؤون.

ريهام تحدثت عن زوجها الحالي وقالت: الحمد لله زوجي جعلني أفكر بطريقة مختلفة وأعيش الحياة بشكل أفضل بكثير، وأرى الناس بعمق أكبر وأصبر عليهم أما عن سبب ابتعاده عن الأضواء قالت لمجلة لها: هو إنسان خجول جداً، بالإضافة إلى أن نصفه ألماني، لذلك فهو يملك ثقافة الألمان نوعاً ما مع شرقية المصريين أيضاً. إنه تركيبة جميلة، ولا يشارك في أي مناسبة إلا إذا طلبت منه، ولكنه لا يحب ذلك كثيراً.