جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«One Direction» ينسون احزانهم بعد مغادرة زين مالك بحفل فى دبى.. صور

الاحد 05 ابريل 2015 | 01:44 مساءً
ترجمة - Gololy
1743
«One Direction» ينسون احزانهم بعد مغادرة زين مالك بحفل فى دبى.. صور

بالرغم من مغادرة النجم البريطاني زين مالك، لفريقة «One Direction»، وتركة لهم، الا أن باقي أعضاء الفريق هاري ستايلز، وليام باين، ولويس توملينسون  سيظهرون في حفل غنائي استعراضي ضخم سيقام في دبي يوم السبت  المقبل 4 أبريل، حيث نفذت تذاكر حفل الفريق الغنائى الشهير كاملة.

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من طرح التذاكر بالأسواق، فى دبى، كما تم تخصيص عدد من المتاجر لبيع «تى شيرتات» وإكسسوارات تحمل صورة الفريق الغنائى، والذى لاقى إقبالا كبيرا من قبل المراهقات.

ومن المقرر أن يقدم فريق «One Direction»، عددا كبيرا من أشهر أغنياتهم، من أبرزها Story Of My Life، وSteal My Girl، و Best Son Ever، و Don't Forget Where You Belong، وOne Way Or Another، و Half a Heart، وStockholm Syndrome .

جدير بالذكر أن قرار النجم البريطاني زين مالك، عضو فريق «One Direction»، والذي اتخذة مؤخرا بالأبتعاد عن فرقتة، والعمل بمفردة ليعيش حياتة الطبيعة قد تسبب في حالة من الحزن الشديد والبكاء لدى زملائة في الفرقة.

ودخل النجم هاري ستايلز في حفلتهم على المسرح في جاكارتا في نوبة من البكاء خلال غنائه ضمن فرقته «One Direction» الثلاثاء 24 مارس، بينما قام ليام باين زميل زين مالك في الفرقة بلف ذراعه حول كتف هاري، أما لويس توملينسون العضو الاخر في الفرقة فقد قام أيضا بلف ذراعة في الهواء متخيلاً وجود زين بجانبه.

زين مالك
زين مالك
زين مالك
فريق وان ديركشن
فريق وان ديركشن
فريق وان ديركشن
زين مالك