جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غرامة 500 يورو لأي شخص يقترب من فيلا جورج كلونى

الثلاثاء 07 ابريل 2015 | 01:30 صباحاً
ترجمة - Gololy
418
غرامة 500 يورو لأي شخص يقترب من فيلا جورج كلونى

كشفت جريدة الديلى تليجراف البريطانية، أن عمدة مدينة لاجليو في إيطاليا، أعلن عن توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 يورو على أي شخص يقترب من الفيلا الفاخرة، التي يمتلكها النجم الأمريكي جورج كلونى، وزوجته أمل علم الدين.

وقالت الصحيفة إن روبرتو بوزى، عمدة لاجليو، أصدر توجيهات بحراسة فيلتين يمتلكهم نجم هوليوود، تطلا مباشرة على بحيرة كومو، حيث اعتاد كلوني قضاء فصلى الربيع والصيف.

وشددت التوجيهات على فرض غرامة على أي شخص يترك سيارته أو القارب الخاص به على بعد 100 متر من الفلتين، فيلا أوليندرا وفيلا مارجريتا، وكان نجم هوليود قد اشترى الفيلا الأولى عام 2002 بقيمة 7.5 مليون يورو.

ومنذ أشترى كلوني فيلا أوليندرا، التي تعود للقرن الـ18، بات المعجبون يتدفقون حول المنطقة لالتقاط الصور، حتى تجرأ بعضهم على دق جرس الباب للحصول على تذكار منه، كما اشترى كلوني فيما بعد فيلا مارجريتا، الملاصقة للأولى، للإحتفاظ بمزيد من الخصوصية.

جدير بالذكر أن النجم العالمي يحرص أيضا على الحفاظ على خصوصيته مع زوجته المحامية والحقوقية البريطانية واللبنانية الأصل أمل علم الدين في لندن كذلك، حيث قام ببناء سور عالي حول قصره هناك، وذلك لحماية زوجته من عيون الجيران، ولاكن السلطات البريطانية طالبته بتخفيض هذا الارتفاع حيث أن الارتفاع العالي غير منصوص علية في القانون.

كما أمرت السلطات العمال بإزالة جزء من سياج السور العالية، والذي زاد طولها عن ثمانية أقدام.

ومن المقرر أن يجعل كلوني وزوجتة هذا القصر مرسى لهم في لندن عندما يأتون اليها، ويبلغ سعرة 10 مليون دولار.

جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني