جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابرين إمبراطورة بالهند في «أوراق التوت»

الخميس 09 ابريل 2015 | 11:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
352
صابرين إمبراطورة بالهند في «أوراق التوت»

تواصل الفنانة المصرية صابرين، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «أوراق التوت»، داخل أستوديو المغربي في ديكور منزلها، حيث تجمع المشاهد بينها وبين الفنان يوسف شعبان، وكمال أبو ريا، وصفاء سلطان فقط.

ومن المقرر أن تغادر  صابرين القاهرة خلال الأيام المقبلة متجهة إلى الهند، لتستأنف تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل مع فريق العمل، حيث تجسد دور إمبراطورة ضمن أحداث العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل 2015.

كما تدور الأحداث حول شخصية أحمد الطبيب المسلم الذي يجسد دوره الفنان كمال أبو رية، والذي يذهب في رحلة إلى الهند للبحث عن دواء نادر لطفلة صغيرة على متن سفينة، وتضل السفينة مسارها وترسى على شاطئ إمبراطورية هندية غير التي كان يتوجه إليها الطبيب، ويشب حريق هائل فيها وينزل كل المسافرين على متنها لأرض هذه الإمبراطورية، وتتسبب أخلاق الطبيب الحسنة في أن يسلم كل من يسكن هذه الإمبراطورية.

ويشارك في بطولة «أوراق التوت»، كمال أبو رية، وهايدى كرم، والفنانة سميحة أيوب، ونورهان، والفنان محسن محيى الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان، ومن السعودية ماجد العبيد، ومحمد بخش، وبشير غنيم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل.