جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كنزة مرسلي تتمنى العودة للصف الأول الابتدائي.. تعرف على السبب

الجمعة 10 ابريل 2015 | 02:24 مساءً
القاهرة- سارة إبراهيم
407
كنزة مرسلي تتمنى العودة للصف الأول الابتدائي.. تعرف على السبب

وجهت الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي سؤالا لجمهورها، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، يقول: «تخيل يوم من الأيام تستيقظ من النوم وتجد نفسك في السنة الأولى ابتدائي، وكل حياتك التي راحت مجرد حلم.. هل ستفرح أم تحزن؟».

كنزة كانت أول من يجيب على هذا التساؤل، وذلك بقولها: «أنا عن نفسي سأفرح كثيييييرا، لأَنِّي سأعود للطفولة والبراءة والقلوب النقية، وأيضا لأستغل كل لحظة ضاعت من طفولتي وارجع أعيشها من جديد، واستمتع بكل لحظة جميلة لم أعطيها حقها».

وأضافت: «ولأكون قد عرفت أخطائي والهفوات التي مرت علي.. وأعيد النظر في كل قرار خاطئ أنا اتخذته، خصوصا بما يتعلق بمعرفتي ببعض الأشخاص والوثوق بهم وإعطاؤهم اكبر مما يستحقون أو العك ، وبهذا تكون حياتي خالية من الأخطاء والأحزان.. لكن للأسف هذا لن يتحقق.. لان الزمن لا يرجع للوراء.. ولأننا من أخطائنا نتعلم ولا طعم للحياة بدونها.. والحمد لله على كل شيء».

وكانت كنزة مرسلي قد خدعت جمهورها مؤخرا بكذبة متقنة، أكدت فيها أنها مخطوبة منذ شهر وأنها تستعد للزواج قريبا، هذا بالإضافة إلى نيتها اعتزال الفن بعد الزواج، وهو ما أحزن جمهورها كثيرا، إلا أنها عادت لتؤكد أن كل ما قالته في هذا الشأن ما هو إلا «كذبة إبريل».