جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المثلية الجنسية تدفع مايلي سايروس لفضح عضو بالكونجرس

السبت 11 ابريل 2015 | 10:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
1756
المثلية الجنسية تدفع مايلي سايروس لفضح عضو بالكونجرس

معارضته للمثليين جنسياً أوقعته في شباك التراشق والمعاداة مع المغنية مايلي سايروس، التي لم تتردّد في العودة إلى حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لتنشر للجميع رقم هاتف أحد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي بعد أن شعرت بالإهانة بطريقة غير مباشرة من تعليقاته حول مجتمع المثليين.

مايلي سلطت الضوء أكثر على هذا الموضوع، عندما شعرت بالغضب الشديد ينتابها بعد سماع المقابلة التي أجراها الصحفي ولف بليتزر مع العضو في مجلس الشيوخ توم كوتون على شاشة الـCNN، والتي تطرق فيها إلى القضيّة الأكثر إثارة للجدل وهي حقوق المثليين.. حيث قال: أعتقد أنّه من المهم جداً أن يكون لدينا وجهة نظر خاصّة وواضحة في ما يتعلّق بأولويّاتنا، في إيران مثلاً، يتعرّض الإنسان للشنق لجريمة كونه مثلي الجنس، واليوم قاموا وسجنوا أمريكياً لأنّه أخذ يبشّر بنشر إنجيل يسوع المسيح هناك، لذلك ينبغي علينا أن نركّز على الأولويات التي تهمنا أكثر والتي تواجه بلادنا في الوقت الراهن، وليس التحدث عن مواضيع أخرى كحقوق المثليين.

المغنية الأمريكية عبرت عن سخطها وعدم موافقتها على ما قاله وسارعت إلى نشر رقم هاتف مكتبه إلى الـ19,4 مليون متابع على حسابها على "تويتر"، مشجعةً الجميع إلى مهاتفته والتأكيد له على أهمية الحرية لنا ولبلدنا.

صاحبة الـ 22 عاماً قالت: إذا لم تختاروا العيش بهذه الطريقة، لن تستطيعوا الصمود والاستمرار في هذا الجيل لأنّنا نتجاوزكم.

يُذكر أنّ مايلي لطالما كانت نشطة حول حقوق المثليين وحتّى أن لديها وشماً على إصبعها يجسّد علامة المساواة دعماً منها للزواج من نفس الجنس.