جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رقص دينا بحفل «الكاف» يستفز الصحافة الإنجليزية

السبت 11 ابريل 2015 | 04:14 صباحاً
القاهرة - Gololy
325
رقص دينا بحفل «الكاف» يستفز الصحافة الإنجليزية

بعد الضجة التي أحدثتها الراقصة الاستعراضية المصرية دينا، في حفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي "الكاف" رقم 37، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الاثنين الماضي.. فقد ألقت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الضوء على الحدث.

الصحيفة ذكرت أن الرقص الشرقي الذي قدمته دينا في الحفل سبب حرجًا للمسئولين المصريين، مما دفعهم إلى المغادرة احتجاجًا على الفقرة الخاصة بها، موضحة أن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ظل في قاعة مجاورة داخل الفندق حتى نهاية العرض.. كما كشفت عن تصريحات عزمي مجاهد، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، حيث أعرب فيها عن استياء الجبلاية واندهاشهم الكبير من وجود العرض في مثل هذا الحدث الدولي الكبير، مشيرًا إلى أن الأعضاء غادروا الحفل فور بدء فقرة دينا الراقصة.

"ديلي ميل" نقلت أيضاً تصريح مقتضب على لسان دينا لصحيفة "جولف نيوز"، والتي قالت فيه: لقد قدمت أداء راقيًا ومحترمًا تكريمًا لمصر.. لماذا كل هذه الضجة؟ لم أكن الفنانة الوحيدة هناك، كانت هناك راقصات من جنسيات أخرى.

يشار إلى أن الحفل شهد حضور كل من السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والكاميروني عيسى حياتو رئيس "الكاف"، والبرتغالي لويس فيجو المرشح على منصب رئاسة "فيفا" في الانتخابات المقرر إجراؤها الشهر المقبل، إضافة إلى العديد من الشخصيات البارزة في مصر.