جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهام مخرجة بالتحرش بالممثلات 5 جميلات يكشفون «وجع البنات» في أول برومو.. فيديو

الاحد 12 ابريل 2015 | 01:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
463
بعد اتهام مخرجة بالتحرش بالممثلات 5 جميلات يكشفون «وجع البنات» في أول برومو.. فيديو

قامت الشركة المنتجة لمسلسل «وجع البنات»، بطرح الإعلان الدعائي الأول للعمل، والمقرر عرضه على شاشة قنوات osn المشفرة خلال شهر رمضان المقبل 2015.

وظهر في البرومو الأول للعمل 5 فنانات شابات يتمتعن بقدر عال من الجمال والجاذبية والتحدي ومنهم وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، وآلاء نور، وأسما عصام.

ومن جانبه قد اضطر مخرج العمل أحمد النحاس إلي إجراء تعديل علي جدول التصوير، بحيث يصور مشاهد المسلسل وفي نفس الوقت يجري مونتاج للحلقات الخمس الأولى التي انتهي من تصويرها بعد أن طلبت منه قناة osn تسليم الحلقات الأولي من المسلسل للتسويق إعلانيًا علي شاشة القناة.

ويلقي العمل الضوء على أهم المشاكل الاجتماعية التي تتعرض لها البنات قبل وبعد الزواج، وأيضا على الأحداث السياسية الأخيرة من خلال حكايات إنسانية تتناولها أحداث العمل، حيث تتناول عددًا من قصص البنات التي تراودهن الأحلام والمشاكل العاطفية والاقتصادية والحب والزواج والطلاق.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة، ومنهم وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، وآلاء نور، وأسما عصام، وعبير محمود، ومي صالح، وهو من تأليف وإخراج أحمد النحاس.

جدير بالذكر أن المحامي المصري عبدالفتاح نصار قد تقدم ببلاغ ضد المخرج أحمد النحاس للمطالبة بوقف مسلسله الجاري تصويره حالياً «وجع البنات»، بعد اتهامه بالتحرّش بالممثلة ملك حمدي.

وكانت الفنانة رولا أسير قد قامت بمقاضاة النحاس أيضا، واتهمته بإهانتها داخل لوكيشن التصوير مما أضرّها نفسياً، وطالبت كذلك بتعويض مادي كبير لاستخدامه ألفاظ خادشة للحياء.

احمد النحاس ورولا اسير ‎
احمد النحاس ورولا اسير ‎
المخرج احمد النحاس