جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«آسف ياريس» تشن هجوما شديدا على تامر أمين بسبب تصريحاته على سوزان مبارك

الجمعة 17 ابريل 2015 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
456
«آسف ياريس» تشن هجوما شديدا على تامر أمين بسبب تصريحاته على سوزان مبارك

قال الإعلامي المصري تامر أمين، إن سوزان مبارك قرينة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أصيبت بمرض الزهايمر، وهى في حالة متوسطة من المرض، وتعالج لدى أكبر الأطباء بالمركز الطبي العالمي.

أمين أضاف برنامجه نقلا عن مصادر مطلعة مقربة من أسرة – بحسب قوله - أنها في بعض الأحيان تنسى أشياء ولا تتعرف إلى أشخاص مقربين يقومون بصورة مستمرة بزيارة زوجها داخل المستشفى.

وأكد خلال برنامجه "من الآخر"، المذاع على قناة "روتانا مصرية"، أن سوزان مبارك تعتقد أن محمد، نجل علاء مبارك ابنها وليس حفيدها.. مشيرا إلى أنه إذا صدقت هذه المصادر فإنه بغض النظر عن الموقف السياسي ولكننا ندعو لها بالشفاء والسلامة ولجميع المرضى المصريين.

صفحة "أنا آسف يا ريس"، المؤيدة لمبارك على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شنت هجوماً حاداً على تامر أمين، عقب تصريحاته وقالت الصفحة في بيان لها: "ردا على ما جاء في برنامج الإعلامي تامر أمين "من الآخر" حول إصابة السيدة الفاضلة سوزان مبارك بمرض الزهايمر وتلقيها العلاج بمستشفى الطبي العالمي، وإنها أصبحت لا تعرف أسماء أحفادها حسب ما قيل على لسانه، نؤكد نحن إدارة صفحة "أنا آسف يا ريس" كذب هذه الرواية السخيفة التي ليس لها أي دليل من الصحة، غير أنها تأتى في إطار الحملات الممنهجة لإثارة الشائعات والأخبار المفبركة عن الرئيس مبارك وأسرته.

الصفحة أضافت خلال بيانها: لذلك نرجو من الإعلامي تامر أمين الالتزام بميثاق الشرف الإعلامي، والتأكد من مصادره ومعلوماته المفبركة قبل طرحها على الرأي العام، والتي تمس سمعة وحياة عائلة كريمة أفنت عمرها من أجل مصر، لذا وجب علينا التنويه حتى لا تتكرر مثل هذه السقطات الإعلامية مرة أخرى.