جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد: لا أتلقى توجيهات من مالك القناة فهو «حد عادي زي أي مواطن».. فيديو

الاربعاء 29 ابريل 2015 | 02:46 مساءً
القاهرة - Gololy
545
ريهام سعيد: لا أتلقى توجيهات من مالك القناة فهو «حد عادي زي أي مواطن».. فيديو

بعد أن توقع الكثيرين انسحابها من برنامج «صبايا الخير»، عقب خلافا وقع على الهواء بينها وبين مالك قناة «النهار»، رجل الأعمال علاء الكحكي، عادت الإعلامية المصرية ريهام سعيد لتقديم حلقة أمس، الثلاثاء، من برنامجها.

ريهام أكدت في بداية الحلقة أنها لم تنسحب من برنامجها، بل أنها سعدت كثيرا بمداخلة الكحكي معها على الهواء، حيث قالت: «اللي بينسحب على الهوا بيقول أنا منسحب، أنا منسحبتش وكل الحكاية إننا لما أذاعنا التقرير لقينا إن مفيش وقت نتكلم في موضوع تاني».

وأضافت: «اللي حصل امبارح ده كان حاجة صحية جدا، هو مالك القناة وكان ممكن يكلمني في الفاصل ويقول لي قولي كذا ومتقوليش كذا، لكن هو اتكلم على الهوا زي أي مواطن عادي له وجهة نظر، ده معناه أن علاء الكحكي مبيوجهش مذيعيه».

وأكدت أنها سعيدة بهذه المداخلة، حيث قالت: «أنا سعيدة بمكالمة علاء الكحكى ومتوقعة مكالمات أخرى تدل على الديمقراطية، وأنه لا توجد توجيهات للقناة وأن الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية».

وكان قد حدث خلافا بين ريهام والكحكي، في حلقة أول أمس، الاثنين، بعدما طلبت ريهام منه تسليط الضوء على مستشفيات القلب خلال الفترة المقبلة، وعدم التركيز على مستشفى سرطان الأطفال 57357 فقط، وهو ما رفضه صاحب قنوات النهار.