جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سكارليت جوهانسون تكشف سر فشل زواجها من ريان رينولدز

الاربعاء 29 ابريل 2015 | 02:07 مساءً
القاهرة - Gololy
779
سكارليت جوهانسون تكشف سر فشل زواجها من ريان رينولدز

كشفت النجمة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون، عن رأيها فى زواجها من أحد نجوم الفن والتمثيل، واستشهدت بزواجها السابق من النجم ريان رينولدز، وقالت  إن هذه العلاقة كانت فاشلة على الرغم من استمرارها لأكثر من سنتين.

سكارليت -30 عاما- أوضحت لموقع parade أنها متقلبة المزاج وتجد صعوبة فى العيش مع شخص وقته ليس لها أو ملكه، كما أنها تريد زوجها يهتم بها فى كل وقت تحتاجه، ولكن ما حدث لها مع ريان أنهما لم يلتقيا إلا قليلاً، وكان هذا خارج إرادتهما بسبب نجاحهم وكثرة العمل.

وتابعت سكارليت، قائلة إن العلاقة كانت من الممكن وصفها بالسطحية على الرغم من زواجهم، وليس لوجود عيوب به ولكن غيابهم وانشغالهم كان له دور كبير فى تحطيم حياتهم.

وكان أحد المصادر المقربة من سكارليت قال إن السبب فى توتر العلاقة بين النجمين، هو ابتعادهما نفسيا فى فترات زواجهما الأخيرة، وذلك بسبب كثرة انشغالهما فى تصوير الأفلام، وهذا ما تسبب أيضا فى شعورها بالحزن والتعاسة لفترة طويلة من الوقت.

جدير بالذكر أن النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون، قد ظهرت خلال العرض الأول لفيلمها الأخير «المنتقمون» بمدينة لندن في بريطانيا، بإطلالة مختلفة وجذابة لفتت إليها أنظار الحضور.

العرض الأول للفيلم بلندن حضره مجموعة كبيرة من أبطال العمل، كانوا قد شاركوا جوهانسون الفاعليات التي عرضت في مركز للتسوق في غرب لندن.

سكارليت جوهانسون بالألوان الطبيعية في حفل فيلمها بلندن
سكارليت جوهانسون بالألوان الطبيعية في حفل فيلمها بلندن
سكارليت جوهانسون بالألوان الطبيعية في حفل فيلمها بلندن
سكارليت حوهانسون وريان رينولدز
سكارليت جوهانسون