جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة وجهتها سلمى حايك لنجوم هوليوود من لبنان

الخميس 30 ابريل 2015 | 03:12 صباحاً
ترجمة - Gololy
718
رسالة وجهتها سلمى حايك لنجوم هوليوود من لبنان

شاركت النجمة المكسيكية اللبنانية الأصل سلمى حايك، في حفل اطلاق فيلمها الجديد «النبي»، في لبنان، والتي تقوم بزيرتها حاليا.

وظهرت النجمة العالمية على السجادة الجمراء بفستان من تصميم إيلى صعب والذي استضافها، وأقام لها حفل عشاء على شرفها حضرته النجمة اللبنانية إليسا، واستعرضت سلمى فستانها على السجادة الحمراء وأمام عدسات المصورين فيما التقطت عددا من الصور السيلفى مع الجمهور ومنظمى العرض وأسرة الفيلم.

والفيلم هو عمل روائى طويل للرسوم المتحركة، ويعرض 8 قصائد نثرية أبدعها الفيلسوف والشاعر الراحل جبران خليل جبران، الذي لا يزال من أكثر الأدباء المحبوبين في العالم.

وشارك في بطوله الفيلم سلمى حايك، ووليام نيسون، وألفريد مولينا، وعساف كوهين، وموسيقى تصويرية جابريال ياريد، وإخراج روجير اليرز.

وقد أعربت النجمة العالمية الشهيرة سلمى حايك، عن سعادتها الكبيرة في افتتاح العمل أولاً في لبنان وفي وطن جبران خليل جبران، متمنيةً ان ينال العمل النجاح والاهتمام الكبيرين من الجمهور اللبناني والعربي والعالمي.

وعن الرسالة التي توجهها لنجوم هوليوود الذين لا يحضرون إلى لبنان لاطلاق أفلامهم على عكس ما فعلت هي، تابعت حايك: «أقول لهم انكم لا تعلمون ماذا فوّتم عليكم .. لبنان من أروع الأماكن التي يمكن زيارتها في العالم».

سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك