جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجد القاسم: الإذاعة منعت أغنياتي في عز نجوميتي بسبب شقيقي

الجمعة 01 مايو 2015 | 03:49 مساءً
القاهرة - Gololy
382
مجد القاسم: الإذاعة منعت أغنياتي في عز نجوميتي بسبب شقيقي

اعترف الفنان السوري مجد القاسم أن الاتجاه السياسي لشقيقه الإعلامي فيصل القاسم أثر بشكل سلبي على مسيرته الفنية، كما تسبب في تأخر خطواته الفنية.

مجد قال متحدثاً عن شقيقه مقدم برنامج «الاتجاه المعاكس» عبر شاشة الجزيرة: «بالفعل أثر فيّ بشكل كبير في حياتي الفنية، لأنني حُسبت عليه في فترة معينة، حيث منعت الإذاعة المصرية أغنياتي منذ عام 2000 حتى2005، رغم أنني كنت في عز نجوميتي، ومنعت من المشاركة في مهرجانات عربية عدة، لكن الحمد لله مرّت هذه الفترة واستطعت الوقوف على قدميَّ مرة ثانية».

القاسم يعيش في مصر منذ التسعينات، ولكنه حريص على زيارة وطنه سوريا مرتين كل عام، وفي الوقت الذي يراه البعض مقلاً في أعماله الفنية، شدد صاحب أغنية «غمض عينيك» عن رضاه التام عن مشواره الفني، وقال: «الحمد لله حققت نجاحاً كبيراً على مدى سنوات طويلة، وقدّمت أغنيات جميلة علّمت في الجمهور بشكل كبير، ولديَّ جماهيرية في الوطن العربي، وتوجد لديَّ 300 أغنية في مسيرتي الفنية، منها 150 أغنية يحبها الناس، وذلك بالنسبة إليّ شيء أفخر به كثيراً ونعمة من الله».

وبعيداً عن الناحية الفنية، أكد مجد أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته وأطفاله، وقال-في حوار له مع مجلة لها: «عندما أرى أبنائي «مؤيد ولجين وجود» متفوقين أكون أسعد إنسان في الحياة».