جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تدافع بقوة عن صديقتها سيدة المطار ياسمين النرش

الثلاثاء 05 مايو 2015 | 02:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
560
ريهام سعيد تدافع بقوة عن صديقتها سيدة المطار ياسمين النرش

على الرغم من مشاهدة الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لما قامت به ياسمين النرش المعروفة بـ"سيدة المطار" والألفاظ التي خرجت عنها، إلا أن ذلك لم يمنع الإعلامية المصرية ريهام سعيد من الدفاع عنها بشدة.

ريهام سعيد قالت: إن ياسمين النرش الملقبة بسيدة المطار - صاحبة واقعة الاعتداء وإهانة ضابط شرطة في مطار القاهرة - كانت زميلتها في المدرسة، وهي بنت ناس ومتربية جداً.

الإعلامية المصرية أضافت - خلال برنامج "صبايا الخير" الذي يذاع على قناة "النهار": ياسمين النرش تعمل في الديكور ومقتدرة جداً والدها رجل أعمال كبير، والدتها كانت متزوجه من وزير السياحة الأسبق ممدوح البلتاجي، وتصرف بطريقة غير طبيعية، لكنها لا تتعاطي المخدرات، وشهادة حق ياسمين مش محتاجه تتاجر في المخدرات.

وانتقدت المواقع الإلكترونية التي نقلت ما حدث من "النرش"، وقالت: المواقع كانت بتشتغل عشان تلم فلوس في قصة ياسمين النرش، وتدعي أنها تعمل راقصة في أحد فنادق ساويرس، مؤكدة أن هذا الكلام غير صحيح تماماً.

يشار إلى أن ياسمين النرش التي لقبت بسيدة المطار، اعتدت على ضابط شرطة، فضلاً عن الألفاظ البذيئة التي أطلقتها، الأمر الذي أثار ردود أفعال واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.