جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا حداد ترشح ثلاث نجمات لتجسيد قصة حياتها.. تعرف عليهن

الجمعة 08 مايو 2015 | 02:14 مساءً
القاهرة - Gololy
1599
ديانا حداد ترشح ثلاث نجمات لتجسيد قصة حياتها.. تعرف عليهن

في الوقت الذي اعترفت فيه الفنانة اللبنانية ديانا حداد بأنها تزوجت من طليقها المخرج والمنتج الإماراتي سهيل العبدول عن قصة حب، أعربت عن ندمها على تجربة الزواج المبكر.

ديانا أعربت عن ندمها على الزواج قبل إتمام عامها العشرين، وأوضحت ذلك بقولها: «ربما ما كنت أقدمت على الزواج باكراً وأجّلت زواجي إلى ما بعد سن العشرين حيث أكون أكثر إدراكاً ووعياً، لكن، في النهاية، هذا هو النصيب كما يقال، وأنا أنصح ابنتيّ أن تكملا دراستهما لتبني كل منهما مستقبلها قبل التفكير بالزواج».

وعلى الرغم من عاطفتها الشديدة بحسب تعبيرها، شددت ديانا على عدم رغبتها في الزواج ثانية، وقالت: «أنا عاطفية كثيراً، والأغاني التي أقدمها بحاجة لهذا الكم العاطفي لكي تصل إلى الناس، عاطفتي كلها تنصب على ابنتيّ وأنا عشت حالة حب مع زوجي، لكن حالياً ابنتاي هما حبي الأول والأخير، وبصراحة، فكرة الحب والزواج مرة ثانية بعيدة عن تفكيري، حالياً، تحررت من مسؤولية الرجل وأعيش براحة وسعادة مع ابنتيّ».

وخلافاً لكثير من النجمات اللاتي ترفضن تجسيد حياتهن في أعمال فنية، رحبت ديانا بفكرة كتابة قصة حياتها، وأضافت: «أفكر بهذا الأمر، وأوكل ابنتيّ بكتابة قصة حياتي؛ لأنهما تعيشان معي 24 ساعة، وميرا هي من تكتبها لأن صوفي لا تحسن التعبير، لأن هناك كلاماً ما بين السطور بحاجة إلى تعبير لكي يصل المعنى والكلمة المقصودة إلى الناس».

أما عن الفنانة القادرة على تجسيد شخصية ديانا، فقد رشحت الأخيرة ثلاث أسماء، منهن نجمتين تركيتين وهما «بيرين سآت، وسونجول أودن»، بالإضافة للممثلة المصرية يسرا.. فمن تراها الأنسب لتقمص شخصية ديانا؟.