جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقتل الفنانة التركية ديير دينيز.. وبيرين سآت تصاب بصدمة.. صور

السبت 09 مايو 2015 | 02:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
2141
مقتل الفنانة التركية ديير دينيز.. وبيرين سآت تصاب بصدمة.. صور

تعرضت النجمة التركية ديير دينيز، البالغة من العمر 39 عاما، للقتل في منزلها بمنطقة "بي أوغلو" وسط إسطنبول، حيث عثر عليها شقيقها الأصغر مشنوقة بحزام حقيبتها.. ولم تتمكن الشرطة التركية من الوصول حتى الآن لمرتكب هذه الجريمة التي أصابت مدينة اسطنبول بحالة من الصدمة.

قوات الأمن كانت قد عثرت على جثة الفنانة بمنزلها، لتصبح بذلك المرأة رقم 100 التي تعرضت لجريمة قتل في تركيا في الأشهر الأربعة الأخيرة.

أورهان دينيز – شقيق القتيلة الذي لم يستطع الاطمئنان على شقيقته الكبرى منذ يومين – كان قد دخل إلى منزلها الموجود في الطابق الأول في مبنى مكون من ثلاثة طوابق، إلا أنه بعد أن دق الجرس لفترة طويلة لم يصدر أي صوت من داخل المنزل، فقام باستدعاء أحد المتخصصين لفتح باب المنزل، وما أن دخل المنزل حتى وجد شقيقته مقتولة وملقاة على الأرض موثوقة اليدين.

قوات الأمن بدورها سارعت إلى مسرح الجريمة وقامت بالبحث والتحري، بعدما قامت بإحاطة الشارع بطوق أمني.. وتبين نتيجة البحث أن الضحية ديير دينيز قتلت بخنقها بسلك جهاز شحن الهواتف وحزام حقائب.

النجمة التركية بيرين سآت، الشهيرة في الوطن العربي بشخصية سمر، انتابتها حالة من الغضب والحزن بعد علمها بحادث مقتل المطربة ديير دينيز.. ونشرت صورة للمطربة الراحلة عبر حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، وكتبت: يصبح لديك ابنة تُسعدك وتهتم بها مثل عينيك وتسميها ديير، وتصبح مطربة ناجحة تُغني باللغة التركية أغاني قيمة ومهمة وترغب أن يعرف الكل قيمتها، هي تعطي للموسيقى والموسيقى تعشقها وترغب أن تكون أبدية بفنها، ومن ثم يأتي حيوان يقوم بشنقها، الله يلعنك.

ديير دينيز
ديير دينيز