جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شروط جينيفر لوبيز للمشاركة فى مهرجان «موازين» بالمغرب

الاحد 10 مايو 2015 | 08:10 صباحاً
ترجمة - Gololy
475
شروط جينيفر لوبيز للمشاركة فى مهرجان «موازين» بالمغرب

وافقت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، على المشاركة في إحياء حفل غنائى ضمن ليالى مهرجان موازين الدولى «مغرب الثقافات» فى الدورة الـ14 التى تقام فى الفترة من 29 مايو إلى 6 يونيو بمدينة الرباط.

واشترطت النجمة العالمية الأكثر شهرة مجموعة من المطالب للموافقة على المشاركة في هذا المهرجان كان اولها إحياء حفل الافتتاح يوم 29 مايو الجارى على مسرح السويسى، وهو المكان المقابل لفندق سوفيتيل الذى ستقيم به جينيفر، نظرًا لارتباطاتها بمواعيد حفلات فنية أخرى على مستوى العالم، حيث يعتبر هذا الوقت هو بداية فصل الصيف.

كما طلبت النجمة العالمية أيضًا مرافقة صديقها الراقص الاستعراضى كاسبر سمارت لها فى هذه الرحلة، وأن يشاركها الاستعراضات التى ستقدمها فى الحفل، خاصة فى أغنية dance again، حيث ظهر فى الفيديو الكليب مع جينيفر، وكان كاسبر وجينيفر قد انفصلا عن بعض مؤخرًا، ثم عادا مرة أخرى.

كما لم يتأكد حتى الآن موافقة جينيفر على إقامة مؤتمر صحفى، وهى مسألة قد لا يتضح مصيرها إلا قبل حفل جينيفر بـ24 ساعة فقط، وهو حال أغلب النجوم والمطربين العالميين.

وطلبت أيضا النجمة العالمية أن يرافقها حارسها الخاص، إضافة إلى مجموعة أخرى خلال رحلتها الي المغرب، ومن المفترض أن تستبدل لوبيز ملابسها 3 مرات على المسرح، وتصل مدة فقرتها الغنائية إلى حوالى الساعتين.

وكان الموزع الموسيقى العالمى المغربى رد وان، هو من لعب دور الوسيط فى قدوم جينيفر إلى «موازين»، حيث تربطه علاقة صداقة قوية بها، كما أنه صنع لها واحدة من أهم الأغنيات فى مسيرتها الفنية وعلى مستوى العالم، هى on the floor التى تغنت فيها باسم المغرب.

جينيفر لوبيز تعرض نفسها للسخرية في حفل هوليوود السينمائي
جينيفر لوبيز تحتفل بإطلاق الموسم 14 من American Idol
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز