جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نصيحة فيكتوريا بيكهام للأم العاملة

الاثنين 11 مايو 2015 | 02:09 صباحاً
ترجمة - Gololy
468
نصيحة فيكتوريا بيكهام للأم العاملة

عبرت المطربة البريطانية المعتزلة فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام عن مشاعر أمومتها لأبنائها الأربعة في رسالة لهم نشرتها عبر صحيفة Time قائلة : «كوني أم هو أكبر إنجاز قمت به في حياتي، وأوصلني لرحلة لم أكن أتوقعها وفاجأتني، وكذلك علمتني الكثير، ووترتني».

وتابعت النجمة العالمية الشهيرة: «الأحاسيس المتواجدة بيني وبين أبنائي توصلني أحيانا لمرحلة تعجب وسعادة وهم وقلق لا نهاية لهم، وهذا يثير تعجبي يوميا، فمن ابني المراهق لابنتي الصغيرة فكل لحظة يوميا مليئة بالكثير من الأحاسيس، بين ضحكاتهم ونشاطاتهم ومناقشات لا تنتهي».

وكتبت فيكتوريا عن أبنائها وغيرهم كون أباهم ناجح في مجاله ومشهور،: «في المستوى المتميز الذي يعيش فيه أبنائي، فمهم جدا أن يعوا جيدا مفاهيم الإنسانية، ويقدروا جيدا تعبي أنا ووالدهم من أجل عيشهم بهذا المستوى، وكذلك عليهم جزء من المسئولية تجبرهم على العمل الجاد وعدم أخذ الأمر بأمه مسلم به».

واختتمت النجمة العالمية فيكتوريا رسالتها للأم العاملة قائلة: «مثل أي امرأة في أي دولة، لدي صراعات عديدة بداخلي لأكون أفضل أم من الممكن أن أصل لها، وأيضا لأوصل رسالة لأبنائي أني مثال على العمل الجيد، أحيانا يتطلب مني في العمل السفر، وأعاني كثيرا في الاشتياق لهم، لكني أحرص على مهاتفهم من حين لآخر وأضع صورهم بجانب سريري لتكون أول ما تراه عيني في الصباح وقبل النوم».

فيكتوريا بيكهام وابنائها
بروكلين ابن دايفيد وفيكتوريا بيكهام.. فرخ البط عوام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام