جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديانا حداد تخسر 20 عاماً من عمرها مع دخولها نادي للأربعين!.. صور

الاربعاء 13 مايو 2015 | 03:33 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
2762
ديانا حداد تخسر 20 عاماً من عمرها مع دخولها نادي للأربعين!.. صور

تطور هائل حدث في لوك الفنانة اللبنانية ديانا حداد منذ ظهورها على الساحة الفنية في أوائل التسعينات، وحتى الآن.

هذا التطور بدا ملحوظاً بشكل واضح في الآونة الأخيرة مع تعمد النجمة لنشر صور لها تظهر فيها بإطلالات عفوية بلا ماكياج، إلى الحد الذي حسدها عليه أبناء جيلي الثمانينات والتسعينات، من الذين عاصروا بداية تجربة ديانا الفنية مع اشتراكها في برنامج أستوديو الفن، والنجاح الذي حققته بأغنية «طير اليمامة» أوائل التسعينات 1992 م.

عملية التجميل الوحيدة التي اعترفت بها ديانا، هي تلك التي خضعت لها بأنفها للتخلص من العظمة الكبيرة المعوجة، حيث صرحت حينها أنها أقدمت على العملية بعد نصيحة الفنانة السورية أصالة التي أجرت نفس التعديل على أنفها، وشجعتها على تنفيذه.

المتابع للصور التي تنشرها ديانا مؤخراً، سينتبه لاهتمام الفنانة بممارسة الرياضة بانتظام، حتى أنها تشجع الفانز على ممارستها دائماً لاكتساب قوام رشيق ولياقة بدنية عالية، كما تهتم بالأكل الصحي المغذي، وكثيراً ما تنصح الفتيات بالابتعاد عن الوجبات الجاهزة.

إلا أن الإطلالات العشرينينة التي تستعرض فيها ديانا قوامها وملامحها وبشرتها بلا ماكياج، بالإضافة إلى استايل ملابسها الكاجول يظهرها بشكل أقرب لفتاة مراهقة، وهو ما أثار غيرة الكثيرات من متابعيها، متسائلات عن سر خسارة الفنانة -38 عاماً- لعمرها بالرغم من قرب دخول الفنانة نادي الأربعين.. فهل النظام الغذائي الصحي والرياضة كفيلان لاكساب ديانا هذه الطلّة الحيوية؟.

ديانا حداد
ديانا حداد
ديانا حداد
ديانا حداد
ديانا حداد