جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ألتون جون: والدي قاطعني بسبب شذوذي الجنسي

الاربعاء 13 مايو 2015 | 04:41 مساءً
ترجمة - Gololy
428
ألتون جون: والدي قاطعني بسبب شذوذي الجنسي

كشف النجم والمطرب البريطاني الشهير التون جون، عن ألمه بسبب مقاطعة والده الطيار المقاتل السابق في الحرب العالمية الثانية ستانلي دوايت له، حتى إنه لم يحضر يوماً لمشاهدته يغني على المسرح، مرجحا أن يكون السبب في ذلك هو مثليتة الجنسية.

وكان النجم العالمي الشهير المعروف بمثليتة الجنسية والذي تزوج من صديق له قد كتب مقالا في مجلة The Times قائلا: «والدي كان خارج موهبتي ولا أعلم لماذا، هل كان السبب المثلية الجنسية أو الخوف؟».

وتابع جون :«إنها خسارة مؤلمة بالنسبة لي، لكنها خسارة مؤلمة أيضاً بالنسبة لوالدي، هذا ما يفعله الكبرياء بالناس».

وأضاف النجم العالمي في مقالة عن والده: «كان رجلا قاسيا وصعباً وغير عاطفي، في سلاح الجو الملكي البريطاني، وكان معارضاً، خائب الأمل وغائباً في نهاية المطاف، أردته فقط ان يعترف بما قمت به لكنه لم يعترف أبداً».

وكان والد التون يريد ابنه أن يكون في مهنة تقليدية وقاده نحو الوظيفة المصرفية، ثم طلق والدة التون شيلا حين كان في عمر الـ15، وتركهما وتزوج امرأة أخرى، وأسس عائلة وقال الفنان إن والده كان أبا عظيماً بالنسبة لعائلته الاخرى.

جدير بالذكر أن النجم البريطاني إلتون جون، والمنتج السينمائي ديفيد فورنيش قد تزوجا يوم الأحد 21 ديسمبر 2014 بحضور عدد من النجوم ومنهم النجم ديفيد بيكهام وزوجتة فيكتوريا.

التون جون
التون جون