جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبير صبري تقاضي الإماراتية التي سبتها

الخميس 14 مايو 2015 | 03:37 صباحاً
القاهرة - Gololy
680
عبير صبري تقاضي الإماراتية التي سبتها

تقدمت الفنانة عبير صبري ببلاغ رسمي إلى شرطة دبي ضد السيدة التي ادعت أنها إماراتية ووجهت إليها سيلا من السباب بسبب ملابسها في أحد المراكز التجارية.

عبير قالت في بيان أصدرته جاء فيه: "تعليقا على الفيديو الذي تداولته العديد من المواقع الالكترونية، والذي يتضمن اعتداءات لفظية من جانب إحدى السيدات تجاهي أثناء وجودي في أحد المراكز التجارية بدبي".

وتابعت: "طالبني قطاع كبير من الجمهور المصري والعربي الكريم منذ نشر هذا الفيديو بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السيدة المعتدية، لذلك استجبت، وتقدمت أمس بشكوى إلى شرطة دبي، التي أتقدم إليها بوافر الشكر لاهتمامها بالتحقيق في الواقعة والوصول إلى السيدة المعتدية".

وأضافت: "إلى جانب التصريحات الصحفية المحترمة التي أدلى بها مساعد القائد العام لشئون البحث الجنائي في شرطة دبي، والتي أكد فيها أن ما حدث من جانب هذه السيدة لا يمت للشعب الإماراتي بصلة وأنها تصرفت بطريقة غير محترمة، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، وأنني إذ أشكر الجمهور الكريم الذي أحاطني بتعاطفه ودعمه منذ تداول هذا الفيديو الذي ولا شك أغضبني وأغضبه، فإنني أؤكد إنني التزمت أثناء هذه الواقعة عدم الرد بأي شكل على هذه السيدة المعتدية احتراما لنفسي ولبلدي ولكوني فنانة مصرية واحتراما لدولة الإمارات ولشعبها الذي نكن له جميعا كل محبة وتقدير".